ريال مدريد يستعيد قوته.. ومفاجأة سارة بشأن المصابين ولكن

تاريخ النشر: 16/01/2020
1408
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يستعيد قوته.. ومفاجأة سارة بشأن المصابين ولكن

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه إشبيلية، السبت المقبل، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

النادي الملكي، حصد كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، مساء الخميس الماضي، حين تفوق على حساب أتلتيكو مدريد، في نهائي البطولة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، بركلات الترجيح. 

ويواصل الريال استعداداته المكثفة من أجل المنافسات المحلية المقبلة، حيث انتظم نجوم الفريق، في المران الجماعي، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان. 

المفاجآت السارة توالت خلال التدريبات التي نظمت اليوم الخميس، وتمثلت في عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، للظهور، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وتسببت في غيابه عن السوبر الإسباني. 

واقترب البلجيكي ايدين هازارد، وزميله الإسباني ماركو أسينسيو من التماثل للشفاء، على خلفية الإصابات الطويلة التي لحقت بهما، حيث، وفقًا لماركا الإسبانية، شارك اللاعبان في المران، بالركض على العشب. 

الويلزي جاريث بيل، الذي تغيب عن بطولة السوبر، بداعي آلام قوية في الجهاز التنفسي شعر بها اللاعب، بات جاهزًا للمشاركة من جديد، مع أفضلية إراحته، حتى التأكد من سلامته التامة. 

وتحوم الشكوك بشأن مشاركة النجم الإسباني سيرجيو راموس، خلال مباراة إشبيلية المرتقبة، وسط توقعات بغيابه، حتى يتعافى من إصابته المؤلمة في كاحله. 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف فقط، عن برشلونة، المتصدر. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ميسي تسبب في تحول نجل كيكي سيتين من ريال مدريد لبرشلونة

إشبيلية يجهز مفاجآة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن