"هدف" النصر و"صخرة" السعودية الجديدة.. صفقة كبرى في الطريق إلى الهلال

تاريخ النشر: 15/01/2020
4681
منذ 4 سنوات
"هدف" النصر و"صخرة" السعودية الجديدة.. صفقة كبرى في الطريق إلى الهلال

كشف الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان، عن اقتراب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة جديدة، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2020". 

وأعلن الهلال، عن صفقة وحيدة فقط في الميركاتو الشتوي الحالي حتى الآن، بالتعاقد مع ظهير أيمن فريق التعاون مدالله العليان، على أن ينضم إلى قلعة الزعيم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأكد الجحلان في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن دخول الهلال في مفاوضات مكثفة مع أحد المدافعين المحليين لضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

ورفض الإعلامي الرياضي، الكشف عن اسم المدافع، إلا أنه أكد أن الصفقة سيتم الإعلان عنها قريبًا من جانب مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز الأسماء الدفاعية المرشحة للانضمام إلى نادي الهلال، خلال الميركاتو الشتوي الحالي..

* علي لاجامي:

أقوى الأسماء التي تردد اسمها بقوة خلال الأيام الماضية، لتدعيم خط دفاع نادي الهلال، بداية من فترة الانتقالات الشتوي الحالية.

ولاجامي البالغ من العمر 23 سنة، بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية بنادي المحيط، قبل أن ينتقل منه في عام 2014 إلى الخليج، والذي استمر معه لمدة 4 سنوات كاملة.

وفي صيف 2018، انتقل النجم الشاب، إلى فريق الفتح، حيث لعب معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن في 30 مباراة، سجل خلالها هدف وصنع آخر.

ويعتبر لاجامي، أحد اللاعبين الذي يحاول نادي النصر، منذ الصيف الماضي، التوصل إلى اتفاق معهم لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة.

* طلال عبسي:

أحد أبناء نادي الاتحاد السابقين، طرح اسمه بقوة على طاولة نادي الهلال، خلال الأيام الماضية، كأحد المرشحين لتدعيم صفوف الزعيم، قبل أن يدخل العميد بقوة في الصفقة لاستعادته مرة أخرى.

وعبسي البالغ من العمر 26 سنة، انتقل في عام 2015 إلى فريق التعاون، حيث لعب معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن 94 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف.

* حسان تمبكتي:

أفضل موهبة دفاعية في الملاعب السعودية في الوقت الحالي، يُعد هدفًا لكافة الأندية الكبرى في المملكة وليس الهلال فقط.

وتمبكتي البالغ من العمر 20 سنة، أحد أبناء نادي الشباب، الذي أعاره في صيف 2019 إلى الوحدة، ولمدة موسم رياضي واحد فقط ينتهي في يونيو القادم.

ومثل تمبكتي جميع الفئات السنية للمنتخب الوطني السعودي، آخرهم الفريق الأول، الذي لعب معه 6 مباريات حتى الآن.

اقرأ أيضا

فيديو| خطة ميركاتو الهلال.. 20 مليونا تحسم "صفقة الموسم" واستبدال خربين بهذا المحترف

الشباب يكشف حقيقة انتقال الحمدان إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن