فيديو| خطة ميركاتو الهلال.. 20 مليونا تحسم "صفقة الموسم" واستبدال خربين بهذا المحترف

تاريخ النشر: 15/01/2020
15553
منذ 4 سنوات
فيديو| خطة ميركاتو الهلال.. 20 مليونا تحسم "صفقة الموسم" واستبدال خربين بهذا المحترف

كشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عن تحركات مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في سوق الميركاتو الشتوي الحالي.

وأعلن الهلال في وقت سابق، تعاقده مع مدالله العليان، ظهير أيمن نادي التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأشار القحطاني في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، إلى أنه يملك معلومات مؤكدة بأن الهلال أصبح قريبًا للغاية من التعاقد مع عبدالله الحمدان، مهاجم نادي الشباب.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الهلال، قدم في البداية، عرضًا بقيمة 16 مليون ريال، لضم الحمدان، ولكن إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان رفضت، حيث طالبت بمبلغ 24 مليونًا.

ولفت إلى أن الساعات الماضية، شهدت اتصالات مكثفة بين الطرفين، في محاولة للوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة، حيث رفع الهلال عرضه إلى 20 مليون ريال.

والحمدان البالغ من العمر 20 سنة، أحد أبناء نادي الشباب، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في بداية الموسم الرياضي الحالي، مسجلًا هدفين في الدوري، ومثلهما في البطولة العربية.

وخاض عبداله الحمدان، تجربة احترافية في الفئات السنية لنادي سبورتنج خيخون الإسباني، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، مسجلًا 4 أهداف وصانعًا 2 آخرين.

وشدد القحطاني، على أنه باقتراب الحمدان، من الانضمام إلى الهلال، سيكون النجم السوري عمر خربين، هو أول الراحلين من الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.

ونوه فلاح القحطاني، إلى أن بديل خربين في القائمة الأجنبية بنادي الهلال، سيكون في الأغلب النجم المغربي مروان دا كوستا، الهارب من صفوف الاتحاد.

جدير بالذكر أن دا كوستا، غادر المملكة العربية، وقام بفسخ عقده مع نادي الاتحاد من طرف واحد فقط، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد "نجومه المصابين" قبل قمة الاتفاق

الهلال يهدد عمالقة أوروبا ويصنع تاريخ لوشيسكو.. ومدرب النصر بين الكبار

حمل تطبيق سعودي الآن