الهلال يهدد عمالقة أوروبا ويصنع تاريخ لوشيسكو.. ومدرب النصر بين الكبار

تاريخ النشر: 14/01/2020
1593
منذ 4 سنوات
الهلال يهدد عمالقة أوروبا ويصنع تاريخ لوشيسكو.. ومدرب النصر بين الكبار

حقق نادي الهلال ومدربه الروماني رازفان لوشيسكو، إنجازًا كبيرًا خلال الأسبوع الثاني من العام الجديد 2020، في الوقت الذي واصل فيه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، تهديد أسماء كبرى في المجال التدريبي حول العالم.

ويشهد الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، منافسة شرسة بين الهلال والنصر، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل الفريقان الصدارة برصيد 30 نقطة بعد مرور 14 جولة، مع لقاء مؤجل للزعيم.

* إنجاز الهلال..

وارتقى نادي الهلال، للمركز الحادي عشر بين أفضل أندية العالم، متقدمًا بمركز عن التصنيف الصادر في الأسبوع الماضي؛ وفقًا للموقع الشهير "Club World Ranking".

ووصل زعيم آسيا، إلى النقطة 10654، متقدمًا على العديد من الفرق العالمية؛ مثل: تشيلسي الإنجليزي "الثاني عشر"، وبايرن ميونخ الألماني "الثالث عشر"، وأتلتيكو مدريد الإسباني "الرابع عشر"، ويوفنتوس الإيطالي "السادس عشر"، وباريس سان جيرمان الفرنسي "الثامن عشر".

* رازفان لوشيسكو..

ومن ناحيته، حقق الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، أفضل تصنيف له في تاريخه التدريبي، بين أفضل المدربين بالعالم.

ووصل لوشيسكو، إلى التصنيف الثالث والثلاثون بين أفضل الأندية في العالم، ليقفز 10 مراكز دفعة واحدة، وذلك بعد تحقيقه دوري أبطال آسيا مع الهلال، ونتائجه الرائعة في دوري المحترفين.

كما توج لوشيسكو، بجائزة أفضل مدرب في غرب آسيا، عن الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد القاري لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني.

* النصر ومدربه..

أما النصر، فجاء في المركز الخامس والعشرون، في قائمة أفضل الأندية عبر العالم، ليكون وصيفًا للفرق السعودية بعد الغريم الهلال.

في الوقت ذاته، يواصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، تألقه بإرتقائه إلى المركز الخامس عشر بين أفضل المدربين في العالم.

اقرأ أيضا

تاريخ "مرعب".. الهلال يواجه شبح الخروج من كأس الملك أمام الاتفاق

صورة| النصر يستفز جماهيره مجددا بـ"تلميح صادم"

حمل تطبيق سعودي الآن