لويس سواريز مهدد باعتزال كرة القدم.. تصريحات نارية من طبيب برشلونة

تاريخ النشر: 12/01/2020
2635
منذ 4 سنوات
لويس سواريز مهدد باعتزال كرة القدم.. تصريحات نارية من طبيب برشلونة

تعرض نادي برشلونة، للهزيمة، على يد منافسه أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة، أقيمت على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأثارت الهزيمة، العديد من الأزمات في النادي الكاتالوني، حيث يقترب المدير الفني إرنستو فالفيردي، من التعرض للإقالة، في انتظار اجتماع مغلق، بصدد أن يعقد، الإثنين المقبل، من أجل مناقشة مستقبل المدرب الإسباني.

وكانت صحيفة سبورت، فجرت مفاجأة مدوية، بشأن غياب لويس سواريز، مهاجم الفريق، عن الملاعب، لمدة تصل إلى ستة أسابيع، إثر عملية جراحية، بصدد أن يجريها اللاعب.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الأحد، أن سواريز، بصدد الغياب عن برشلونة، حتى نهاية الموسم الجاري، في فترة تصل إلى 4 أشهر كاملة.

إصابة الأوروجوياني في مفاصل ركبته اليمنى، أخذت في التفاقم، الأمر الذي تسبب في إبعاده عن كرة القدم، طيلة المنافسات المصيرية المقبلة، محليًا وأوروبيًا.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة| البحث عن بديل سواريز في إنتر.. "صفقة تاريخية وحل غير أخلاقي"

مفاجأة.. النصر يلبي رغبة جماهيره ويقدم عرضا رسميا لابن الهلال

وفي السياق نفسه، يفسر رامون كوجات، طبيب برشلونة، فترة الغياب الطويلة للنجم الأوروجوياني، في تصريحات نارية، ننقلها لكم في "سعودي سبورت":

قال رامون: "الغياب 4 أشهر أمر طبيعي، الغضروف الخارجي هو الغضروف الواقي للركبة، وهناك حالات نجحت في التغلب على تلك الإصابة، مثل إيتو وتوريس".

المفاجأة المدوية، فجرها الطبيب الشهير، بقوله: "في حال تدهورت حالة الغضروف، يكون من الصعب التعافي من الإصابة، وهناك حالات خطيرة لنجوم كبار، تسببت الإصابة في اعتزالهم الكرة مثل كاكا، أو التأثير على مسيرتهم، مثل روبين".

والجانب الآخر من الكارثة، أن برشلونة في حال قرر عدم دخول الميركاتو الشتوي، فإنه لا يملك مهاجمًا بديلًا للأوروجوياني، الأمر الذي قد يدفع فالفيردي إلى إشراك جريزمان، في مركز رأس الحربة.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، الوصيف.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. برشلونة يقرر إقالة فالفيردي ويستعين بمدرب مغمور حتى نهاية الموسم

أزمة في برشلونة.. لويس سواريز يغيب حتى نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن