مفاجأة| البحث عن بديل سواريز في إنتر.. "صفقة تاريخية وحل غير أخلاقي"

تاريخ النشر: 12/01/2020
1255
منذ 4 سنوات
مفاجأة| البحث عن بديل سواريز في إنتر.. "صفقة تاريخية وحل غير أخلاقي"

تعرض نادي برشلونة، للهزيمة، على يد منافسه أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة، أقيمت على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأثارت الهزيمة، العديد من الأزمات في النادي الكاتالوني، حيث يقترب المدير الفني إرنستو فالفيردي، من التعرض للإقالة، في انتظار اجتماع مغلق، بصدد أن يعقد، الإثنين المقبل، من أجل مناقشة مستقبل المدرب الإسباني.

وكانت صحيفة سبورت، فجرت مفاجأة مدوية، بشأن غياب لويس سواريز، مهاجم الفريق، عن الملاعب، لمدة تصل إلى ستة أسابيع، إثر عملية جراحية، بصدد أن يجريها اللاعب.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الأحد، أن سواريز، بصدد الغياب عن برشلونة، حتى نهاية الموسم الجاري، في فترة تصل إلى 4 أشهر كاملة.

المناخ العام في برشلونة أصبح كارثيًا، بسبب عدم امتلاك الفريق الأول، مهاجم صندوق، يستطيع خلافة سواريز، الأمر الذي يستدعي التحرك الجاد، من أجل ضم رأس حربة، خلال يناير الجاري.

وأوضحت شبكة تي إن تي الأرجنتينية، أن النادي الكاتالوني، يسعى بشدة، إلى الحصول على خدمات المهاجم لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.

وتخطط إدارة النادي، إلى الدخول في مفاوضات، تأخذ الشكل الطبيعي، مع الجانب الإيطالي، مع تقديم عرض مادي مغري، حتى يوافق إنتر على ترك اللاعب المتألق، يغادر، في منتصف الموسم.

وفي حال قررت إدارة النادي المنافس بقوة على لقب الدوري الإيطالي، رفض رحيل مارتينيز، فإن برشلونة، ينوي كسر عقد اللاعب، بدفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تصل إلى 110 مليون يورو.

مارتينيز، البالغ من العمر 22 عامًا فقط، يقدم مستويات خيالية مع فريقه في جميع المنافسات الرسمية، حيث سجل اللاعب 15 هدفًا، وصنع 3 آخرين، في 24 مشاركة.

ويتصدر إنتر، مؤقتًا، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس، أقرب الملاحقين، مع تبقي مباراة للأخير، تجمعه بمنافسه روما، مساء اليوم الأحد.

حمل تطبيق سعودي الآن