طلب هام من فيتوريا إلى إدارة النصر.. "بقاء المنبوذ ومعشوق الجماهير"

تاريخ النشر: 08/01/2020
998
منذ 4 سنوات
طلب هام من فيتوريا إلى إدارة النصر.. "بقاء المنبوذ ومعشوق الجماهير"

تقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بطلب هام وعاجل إلى إدارة العالمي، برئاسة صفوان السويكت.

وفيتوريا يتولى تدريب نادي النصر، منذ شهر يناير 2019، حيث نجح في قيادة الفريق الأول للتتويج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر المحلي.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن فيتوريا، طلب من إدارة النصر، سرعة تجديد عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم "الحارس وليد عبدالله، والظهير الأيسر عوض خميس".

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب البرتغالي، أعرب عن خوفه للإدارة، بأن يوقع الثنائي إلى أي فريق آخر، خاصة بعد دخولهما الفرة الحرة من عقديهما مع النصر.

* وليد عبدالله

ووليد عبدالله، مواليد التاسع عشر من أبريل 1986، حيث بدأ مسيرته الكروية في نادي الشباب، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2006.

وبعد 11 سنة في الشباب، قرر عبدالله في صيف 2017، الانتقال إلى النصر، وخوض تجربة جديدة، حيث شارك في 38 مباراة منذ ذلك الوقت، استقبل خلالها 47 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 10 مرات.

وينتهي تعاقد وليد عبدالله، والذي يحظى بحب كبير من الجماهير نظرًا لدوره القيادي داخل الفريق" مع النصر في يونيو 2020، حيث دخل في الفترة الحرة مع بداية شهر يناير، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر.

* عوض خميس

أما عوض خميس، فولد في 15 يوليو 1988، وبدأ مسيرته الكروية في نادي نجران، قبل أن يرحل منه إلى النصر، في عام 2012.

وعلى الرغم من أنه بدأ حياته الكروية كلاعب وسط، إلا أنه تحول إلى مركز الظهير الأيسر مع النصر، وخاض منذ 2012 وحتى الآن، 129 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 3 آخرين.

وواجه خميس، العديد من الانتقالدات من جماهير النصر، خاصة في الموسم الرياضي الحالي، حيث تم تحميله مسئولية العديد من الأهداف، خاصة أنه يلعب بشكل أساسي، في ظل إصابة اللاعب عبدالرحمن العبيد.

وينتهي تعاقد عوض خميس مع النصر في يونيو 2020، حيث دخل في الفترة الحرة مع بداية شهر يناير، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر.

اقرأ أيضا

حلم آل سويلم "أصبح حقيقة".. النصر يستعد لتوجيه ضربة قاتلة إلى الهلال

قبل معركة النصر والاتحاد.. حمد الله يغيب عن التدريبات

حمل تطبيق سعودي الآن