هل تبدأ خطة الإطاحة بـ"البليهي".. مدرب الهلال يثير الجدل

تاريخ النشر: 06/01/2020
3488
منذ 4 سنوات
هل تبدأ خطة الإطاحة بـ"البليهي".. مدرب الهلال يثير الجدل

أثار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، الجدل بشأن مستقبل علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول، من المشاركة في المباريات، خلال الفترة القادمة.

والبليهي ينتهي تعاقده مع الهلال، في يونيو من عام 2020، حيث دخل الفترة الحرة في مطلع الشهر الحالي، والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادي آخر.

وشدد لوشيسكو في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي، غدًا الثلاثاء، على أن غياب مدافعه الكوري الجنوبي جيانغ هيون سوو أمام الراقي، مؤثر للغاية، لأنه العنصر الأساسي في الخط الخلف.

وأشار المدرب الروماني، إلى أنه على الرغم من هذا الغياب، إلا أن الهلال يملك نجوم كبار في الدفاع، مثل محمد جحفلي، الذي أبدع في المباراة الأخيرة للفريق.

وأوضح لوشيسكو، أن لاعب مثل جحفلي، سيفرض نفسه بقوة خلال الفترة القادمة، ويستطيع أن يقدم الكثير لخط دفاع نادي الهلال.

ويستضيف الهلال، في الثامنة من مساء الثلاثاء، فريق الأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* مستقبل البليهي

وتصريحات لوشيسكو، قد تكون تلميحات لما سيكون عليه مستقبل البليهي، خاصة في ظل الغموض بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم.

ويتعرض البليهي بالفعل، لهجوم عنيف من عدد كبير من جماهير الهلال، بسبب تذبذب مستواه، بل وصل بعضهم إلى المطالبة بعدم التجديد للاعب، في ظل مبالغته في طلباته المالية. 

وقال البعض عن البليهي: "هل يظن نفسه فان دايك – قلب دفاع ليفربول الإنجليزي –، لكي يضع شروطه من أجل التجديد للهلال".

وفي ظل الهجومك الذي يتعرض له البليهي، والغموض بشأن مستقبله، قد يقوم المدير الفني للهلال، بعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات، لحين حسم أمره، سواء بالتجديد أو إعلان رحيله نهائيًا.

اقرأ أيضا

لوشيسكو يواصل تصريحاته النارية.. ويكشف "أسرار جديدة" داخل الهلال

مفاجأة| نجم ليفربول.. صفقة الهلال الكبرى في الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن