مفاجأة| نجم ليفربول.. صفقة الهلال الكبرى في الشتاء

تاريخ النشر: 06/01/2020
7189
منذ 4 سنوات
مفاجأة| نجم ليفربول.. صفقة الهلال الكبرى في الشتاء

في مفاجأة كبرى، قد تشهد الساعات القليلة القادمة، الإعلان رسميًا عن انتقال أحد نجوم ليفربول الإنجليزي السابقين، إلى المملكة العربية السعودية.

وفُتِح باب الانتقالات الشتوية، مطلع يناير 2020، حيث من المقرر أن يستمر حتى الـ31 من نفس الشهر، وسط منافسة شرسة من الأندية السعودية، للحصول على أبرز الأسماء في الساحة الكروية.

ووفقًا لصحيفة "yenicaggazetesi"، فإن النجم الهولندي ريان بابل، جناح نادي ليفربول السابق، وجلطة سراي الحالي، أصبح قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بجوار العروض التي تلقاها بابل من السعودية، فإنه أيضًا لديه بعض العروض الأخرى من الصين وروسيا.

وأوضحت أن اللاعب الهولندي الكبير، قام بالفعل بحذف تعريفه كلاعب في جلطة سراي التركي، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد رحيله رسميًا خلال الشهر الحالي.

* الهلال في الصورة..

ومع عدم إعلان الصحيفة، عن النادي السعودي الذي تقدم بعرض رسمي إلى بابل، لضمه رسميًا في الشتاء الحالي، إلا أن بعض المؤشرات تلمح إلى أنه الهلال.

والهلال كان يطمح في التعاقد مع بابل في يناير 2019، ويونيو من نفس العام، إلا أن المطالب المالية للاعب وناديه الذي كان يلعب فيه وقتها، عرقلت الصفقة.

وكان الهلال، يطمح لأن يكون جبهتين هجومتين، البيروفي أندريه كاريلو في اليمين، والهولندي ريان بابل في الشمال، مع تواجد الفرنسي بافتيمبي جوميز، كقلب هجوم صريح.

* أرقام ريان بابل..

وبابل البالغ من العمر 33 سنة، بدأ مسيرته الكروية في نادي أياكس أمستردام الهولندي، قبل أن ينتقل منه في عام 2007 إلى ليفربول الإنجليزي، والذي استمر معه لمدة 4 سنوات كاملة.

وبعد رحيله عن ليفربول، تنقل بابل بين العديد من الأندية؛ مثل: قاسم باشا التركطي، وديبورتيفو لاكورونا الإسباني، والعين الإماراتي، وبشكتاش وجلطة سراي التركي.

وطوال مسيرته الكروية، لعب ريان بابل 535 مباراة، سجل خلالها 116 هدفًا و73 أسيست، متحصلًا على 53 كارت أصفر و5 كروت حمراء.

اقرأ أيضا

بالصور| قبل الكلاسيكو.. ذكريات فوز الأهلي على "الهلال" (12-0)

مفاجأة .. الهلال يغري بانيجا براتب خيالي لخطفه من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن