كبار أوروبا يتنافسون على " رفاق ميسي " .. ربع مليار مقابل 3 نجوم

تاريخ النشر: 05/01/2020
709
منذ 4 سنوات
كبار أوروبا يتنافسون على " رفاق ميسي " .. ربع مليار مقابل 3 نجوم

على الرغم من تراجع المنتخب الأرجنتيني بشكل لافت للنظر في السنوات القليلة الماضية إلا ان اللاعب الأرجنتيني أو راقص التانجو لايزال " عملة صعبة " وفريدة من نوعها في الملاعب الاوروبية تتنافس للتعاقد معه كبرى الأندية في القارة العجوز وترصد له ملايين الدولارات .

وكتبت الساعات الأخيرة اشتعال الحرب داخل الأندية الأوروبية على 3 نجوم تخطت أسعارهم حاجز الـ ربع مليار يورو ، تسعي للتعاقد معهم وحسم صفقات شرائهم مبكرا سواء في يناير الجاري او مع نهاية الموسم على أقصى تقدير لترميم صفوفها .

ونرصد في السطور التالية قصة 3 نجوم من راقصي التانجو " رفاق ليونيل ميسي " باتوا مطلوبين بقوة في سوق الإنتقالات .

1.. لاوتارو مارتينيز .. ساحر الإنتر

يعد إسما شهيرا في بورصة الإنتقالات حاليا بعد تألقه مع الإنتر وتسجيله 8 أهداف في الدوري إلى جانب صغر سنه 22 عاما ، ورصدت ادارة برشلونة الاسباني 75 مليون يورو بخلاف التخلي عن أرتور فيدال مقابل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني وحسم الصفقة سواء في يناير الجاري أو الإنتظار إلى نهاية الموسم الجاري بناء على توصية فالفيردي المدير الفني للفريق الكاتالوني .

2.. ماورو إيكاردي .. هداف باريس

منذ لمعانه في باريس سان جيرمان واعادته اكتشاف نفسه في الدوري الفرنسي ، عاد الطلب كثيرا على المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاما ، ويملك إيكاردي عروضا للعب في تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالإضافة إلى البقاء مع سان جيرمان وتحويل اعارته لشراء نهائي مقابل 80 مليون يورو في الميركاتو الجاري .

3.. أنخيل كوريا .. دينامو الأتلتيكو

برز بشدة برفقة أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسم الجاري ، وسجل عدة أهداف مؤثرة في الليجا ، وطلبه ميلان الإيطالي مقابل 40 مليون يورو وفشلت الصفقة ، ويملك كوريا عروضا من أندية أخري حاليا أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي وتضاعف سعره إلى 80 مليون يورو وسط توقعات بموافقة ادارة النادي الإسباني رحيله في نهاية الموسم .

اقرأ أيضا

حسمت.. اختيار أفضل لاعب في العقد بين ميسي ورونالدو

بأوامر من ميسي .. برشلونة يرسم خطة عودة نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن