خطير.. الكشف عن "خطة" بلايلي للرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 04/01/2020
750
منذ 4 سنوات
خطير.. الكشف عن "خطة" بلايلي للرحيل عن الأهلي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي، مع فريقه الأهلي.

وبلايلي البالغ من العمر 27 سنة، أنضم إلى النادي الأهلي في صيف 2019، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، في صفقة قدرت قيمتها بـ3 ملايين يورو.

ووفقًا لصحيفة "la gazette du fennec"، فإن بلايلي تقدم بطلب إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، للرحيل رسميًا عن الفريق الأول، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم الجزائري، يريد أن يعود إلى أوروبا من جديد، وبالتحديد للدوري الفرنسي، وإثبات موهبته الكروية الكبيرة هناك.

وكشفت عن أن يوسف بلايلي، مستعد للتنازل عن مستحقاته لدى الأهلي، والتضحية بالراتب الضخم الذي يحصل عليه، من أجل تحقيق حلمه بالعودة إلى أوروبا.

جدير بالذكر أن بلايلي، كان قد خاض تجربة احترافية قصيرة في أوروبا، وبالتحديد في الدوري الفرنسي، عندما لعب في صفوف فريق أنجيه، من سبتمبر 2017 إلى يناير 2018.

ولعب يوسف بلايلي، مع النادي الأهلي حتى الآن، في 7 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع آخر، حيث عانى من إصابات عديدة.

والنجم الجزائري الذي تم إيقافه ما يقرب من عامين من 2015 إلى 2017، بسبب تناوله مواد مخدرة، أثبت بالفعل موهبته الكبيرة منذ عودته إلى الملاعب، حيث توج بلقبي دوري أبطال إفريقيا مع الترجي، بالإضافة إلى لقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب بلاده.

اقرأ أيضا

من يغادر الأهلي؟ إعلامي يتوقع نتائج صراع الصائغ وبن مشعل

صورة| هل تمت الصفقة.. تلميح من نجم الزمالك على انتقاله إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن