أزمة الرقم 10 في الأهلي.. تعرف على صفقات جروس

تاريخ النشر: 03/01/2020
5898
منذ 4 سنوات
أزمة الرقم 10 في الأهلي.. تعرف على صفقات جروس

حسم كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول صفقاته الأجنبية في الميركاتو الشتوي الجاري، بطلب التعاقد مع صانع ألعاب صريح ولاعب يجيد اللعب في مركز "العقل المفكر رقم 10"، لدعم صفوفه فيما تبقي من مباريات في سباق المنافسة على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان.

وأبلغ جروس، إدارة الأهلي، بشكل رسمي ضرورة حسم الصفقة مع لاعب وسط مهاجم بوصفه نقطة الضعف الأكبر التي يعاني منها الفريق، وعدم قدرة الرهان على الجزائري يوسف بلايلي، في هذا المركز لإجادة الأخير بشكل أكبر في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر بخلاف الهجوم.

وشدد المدير الفني، على حاجته للاعب وسط، ليكون قادرا على حل مشكلة صناعة الفرص من العمق التي تمثل ازمة له في المباريات الصعبة خاصة في ظل رغبته اللعب بطريقة (4-2-3-1)، في الفترة المقبلة بأسلوبها التقليدي بعيدا عن تكليف لاعب بدور صانع الألعاب، أو اللعب (4-4-2) في الكثير من المباريات منذ توليه المسئولية في الفترة الأخيرة.

ووضعت إدارة الأهلي، بدورها قائمة أولية من الصفقات المطلوبة تتمثل في "الأرجنتيني باننيجا والاوروجوياني لوديرو والإسباني فييرا والإكوادوري كازيرس" لدعم التشكيلة بلاعب وسط مهاجم بناء على طلب جروس.

وحسم جروس، في وقت سابق موقف اللاعب الأجنبي المنتظر التخلي عنه بالموافقة على رحيل زوكانوفيتش قلب الدفاع البوسني.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الأهلي يخطف "نجم عالمي" من الهلال

تعليق مثير من جروس بعد خسارة الأهلي أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن