صدمة جديدة في ميركاتو الهلال.. "الصفقة الحلم" تبتعد

تاريخ النشر: 03/01/2020
1417
منذ 4 سنوات
صدمة جديدة في ميركاتو الهلال.. "الصفقة الحلم" تبتعد

تنتظر جماهير نادي الهلال، التعاقد مع لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة في خط الهجوم.

ويعتبر العراقي مهند علي، لاعب فريق الدحيل القطري، أحد أبرز اللاعبين الذين تردد أسماءهم داخل أروقة الهلال في الفترة الماضية، خاصة بعد تعاقد ناديه مع الكراوتي ماريو ماندزوكيتش من يوفنتوس الإيطالي.

وبالفعل.. كان الدحيل، مجبرًا على التخلي عن أحد لاعبيه المحترفين بعد ضم ماندزوكيتش، وكانت المفاضلة بين مهند علي والغاني إيفانز منساه المنضم منذ أيام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن يبدو أن مسئولي الدحيل، استقروا على التخلي عن الصفقة الجديدة إيفانز، وذلك بإعارته إلى أحد الفرق لمدة 6 أشهر، قبل العودة إلى الفريق من جديد في الصيف القادم.

ووفقًا لصحيفة "أبولا" البرتغالية، بات النجم الغاني، على بعد خطوة من الانضمام إلي صفوف فريق بورتيمونينسي في الدوري البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومع رحيل الغاني منساه إلى الدوري البرتغالي، لن يكون نادي الدحيل، مجبرًا على التفريط في مهند علي هذا الموسم على الأقل، ما لم يتعاقد مع لاعبين محترفين جدد خلال الفترة المقبلة.

ويسعي الهلال، لتدعيم خط هجوم الفريق ليكون بديلًا للمهاجم السوري عمر خربين، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، من 11 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر الذي لعب 13 لقاءً.

اقرأ أيضا

أزمة بين لوشيسكو وإدارة الهلال.. "هل تتكرر مأساة الموسم الماضي"

صدمة في الأهلي قبل مواجهة الهلال.. وحسم مصير مشاركة بلايلي

حمل تطبيق سعودي الآن