أزمة بين لوشيسكو وإدارة الهلال.. "هل تتكرر مأساة الموسم الماضي"

تاريخ النشر: 03/01/2020
3884
منذ 4 سنوات
أزمة بين لوشيسكو وإدارة الهلال.. "هل تتكرر مأساة الموسم الماضي"

فجر الناقد الرياضي مريح المريح، مفاجأة صادمة ترعب جماهير نادي الهلال، بشأن مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ولوشيسكو تولى القيادة الفنية لنادي الهلال في يوليو 2019، حيث نجح في قيادة الفريق الأول، للتتويحج بلقب دوري أبطال آسيا، وإعادة التاج القاري إلى قلعة الزعيم، بعد غياب 19 سنة كاملة.

وأكد المريح في تصريحات عبر فضائية "24 الرياضية"، أن هناك حالة من عدم الإنسجام بين لوشيسكو وإدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

واستشهد الناقد الرياضي، بتصريحات لوشيسكو، الذي هاجم فيها الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب ضغط مباريات الهلال، وهو ما لا يتناسب مع سياسة إدارة بن نافل.

وأضاف المريح: "إدارة بن نافل، لا تحب الدخول في صدمات، ولا تفضل الحديث نهائيًا عن ضغط المباريات".

واعتبر مريح المريح، أن لوشيسكو أيضًا بتصريحاته المثيرة للجدل، بشأن ضغط المباريات، يكون قد أظهر للاعبي الهلال، أن الإرهاق هو الشماعة لأي تعثر سواء في الدوري أو أي مسابقة أخرى.

* سيناريو مرعب

وتصريحات المريح، أصابت جماهير الهلال بالرعب، خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الماضي، والذي أهدر فيه الفريق كافة البطولات المحلية والخارجية.

وأسطورة الهلال سامي الجابر، عندما كان يتولى رئاسة نادي الهلال، في بداية الموسم الماضي، تعاقد مع المدرب البرتغالي الكبير خورخي خيسوس، والذي أبهر الجميع بالمستوى الفني مع الفريق الأول.

ولكن بعد رحيل الجابر، وتولي الأمير محمد بن فيصل، بدلًا منه، ظهر حالة عدم الانسجام مع خيسوس، دخلا الطرفان على إثرها في أزمة، أدت في النهاية إلى إقالة المدرب البرتغالي من منصبه.

وبعد إقالة خيسوس، تدهور مستوى الهلال، وخسر لقب الدوري لمصلحة الغريم النصر، رغم أنه كان متقدمًا في سلم الترتيب، كما ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنهزم في نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. حقيقة طلب كاريلو الرحيل عن الهلال

مفاجأة.. الأهلي يخطف "نجم عالمي" من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن