صدمة في الأهلي قبل مواجهة الهلال.. وحسم مصير مشاركة بلايلي

تاريخ النشر: 03/01/2020
2976
منذ 4 سنوات
صدمة في الأهلي قبل مواجهة الهلال.. وحسم مصير مشاركة بلايلي

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نارية أمام الهلال، مساء الثلاثاء القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط موجة من الإصابات التي تعصف بالفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بعد مرور 12 جولة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال، صاحب المركز الثاني بـ24 نقطة من 11 مواجهة فقط.

والنجم الجزائري يوسف بلايلي، جناح النادي الأهلي المتألق، أثار رعب جماهير فريقه، بعد إصابته أمس الخميس أمام الفيحاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي انتصر فيها الراقي (1-0)، حيث ترددت أنباء عن غيابه أمام الهلال.

ولكن الفحوصات الطبية التي أجراها بلايلي، أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة خفيفة في الكتف، ولن تعيقه عن المشاركة أمام الهلال.

من ناحيته، فإن مشاركة سعيد المولد، ظهير أيمن الأهلي، أمام الهلال باتت صعبة للغاية، بعد أنم أكدت الفحوصات الطبية، معاناته من تمزق في عضلة الساق.

وغادر المولد، مباراة الأهلي والفيحاء، في الدقيقة 37، بعد الإصابة، حيث دفع السويسري كريستان جروس، المدير الفني للفريق الأول، باللاعب يزيد البكر بدلًا منه.

اقرأ أيضا

أزمة الرقم 10 في الأهلي.. تعرف على صفقات جروس

بعد البلايلي .. تقارير تتحدث عن اقتراب السومة من الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن