النصر يوقع عقد رعاية ويحتفل بـ"حمد الله العالمي".. وتصريح مثير من فيتوريا

تاريخ النشر: 30/12/2019
1781
منذ 4 سنوات
النصر يوقع عقد رعاية ويحتفل بـ"حمد الله العالمي".. وتصريح مثير من فيتوريا

وقع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مساء اليوم الإثنين، عقد رعاية جديد مع ممثلي شركة نجري.

والسويكت تسلم رئاسة نادي النصر، بعد حصوله على أغلبية أصوات الجمعية العمومية، في الانتخابات التي أجريت خلال شهر يوليو الماضي، بعد إعلان سعود آل سويلم، رحيله رسميًا عن قلعة العالمي.

وأعلن السويكت بعد توقيع عقد الرعاية الجديد، اتفاقه مبدئيًا مع عدد مكن الشركات الأخرى، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم، ما يمثل انتعاشة كبرى لخزينة النادي.

في سياق آخر، أقام نادي النصر، احتفالية لنجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي عبدالرزاق حمد الله، على هامش تدريبات اليوم الإثنين.

وجاء الاحتفال بحمد الله، بعد تتويج بجائزة أفضل لاعب عربي، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف العالم لعام 2019، بتفوقه على نجوم العالم.

وحمد الله سجل 57 هدفًا في 38 مباراة خاضها خلال عام 2019، متفوقًا على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجن بايرن ميونخ الألماني، الذي أحرز 54 هدفًا.

من ناحيته، قام البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بزيارة إلى معهد إعداد القادة، مساء اليوم الإثنين، لمناقشة مستقبل أكاديميات الهيئة العامة للرياضة.

وأكد فيتوريا في تصريحات على هامش الزيارة، أن الخطط والبرامج الخاصة بأكاديميات الهيئة التي يعمل عليها المعهد حاليًا، أعادت له ذكريات تجربة أكاديميات كرة القدم في البرتغال من بداية تأسيسها حتى نجاحها.

وأوضح المدرب البرتغالي، أن ذلك سيعود بالنفع الحقيقي على مستقبل رياضة كرة القدم في المملكة.

اقرأ أيضا

"مبروك علينا الهبوط" .. جماهير الاتحاد تسخر من التعاقد مع مدافع النصر السابق

هل ينسى البلطان الخلافات وينقذ النصر من "أزمته الخطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن