هل ينسى البلطان الخلافات وينقذ النصر من "أزمته الخطيرة"

تاريخ النشر: 30/12/2019
4295
منذ 4 سنوات
هل ينسى البلطان الخلافات وينقذ النصر من "أزمته الخطيرة"

كشفت تقارير صحفية، عن تقديم مجلس إدارة النصر، طلبًا عاجلًا إلى خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، لإنقاذه من الأزمة الخطيرة الذي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والنصر حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يُقاتل في الموسم الرياضي الحالي، للحفاظ على عرشه المحلي، بالإضافة إلى المنافسة على دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت التقارير، إلى طلب إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، من البلطان، قطع إعارة الحارس عبدالله العويشير إلى الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت أن طلب إدارة النصر، قطع إعارة العويشير إلى الشباب في الشتوية، يأتي لتعويض غياب وليد عبدالله "المصاب"، حيث لا يوجد بديل للاسترالي براد جونز في الوقت الحالي.

وشددت التقارير، على أن إدارة الشباب، بدأت بالفعل البحث في إمكانية تلبية طلب النصر من عدمه، خاصة أن العويشير يرتبط بعقد مع الفريق الأول حتى يونيو 2020، وهو وقت انتهاء إعارته من النصر.

ويتمنى عشاق النصر، أن ينسى خالد البلطان، خلافاته مع العالمي، والتي اشتعلت في الموسم الرياضي الماضي، عندما قامت الجماهير بقذفه بزجاجات المياه، وأن يوافق على قطع إعارة العويشير، لإنقاذ الفريق من أزمة حراسة المرمى التي ضربت الفريق.

وكانت جماهير العالمي قد قذفت البلطان بزجاجات المياه، وذلك بعد تصريحاته المثيرة الذي قال فيها "إنه في الوقت الذي كان الهلال والشباب يحققان البطولان، كان النصر مجرد نادي جاليات يشجعه أبناء الجالية السودانية واليمنية".

* أزمة النصر

جدير بالذكر أن النصر، يُعاني من أزمة كبرى في مواجهة الفريق الأول أمام الاتحاد، يوم 10 يناير القادم، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجونز تعرض إلى الطرد أمام الفيحاء، مساء السبت، في الجولة 13 من مسابقة الدوري، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد، ما ينظر بورطة كبرى في مواجهة الاتحاد، خاصة مع عدم شفاء عبدالله، من الإصابة التي يُعاني منها حاليًا.

* أرقام العويشير

والعويشير البالغ من العمر 28 سنة، بدأ مسيرته الكروية مع فريق الفتح، حيث ظل يلعب في صفوفه حتى عام 2018، عندما انتقل إلى النصر.

ولم يلعب العويشير مع النصر سوى 6 أشهر فقط، عندما قرر مجلس إدارة النادي، إعارته إلى أحد في فبراير 2019.

وبعد انتهاء إعارته إلى أحد، قررت إدارة النصر، التخلي عن الحارس مرة أخرى وهذه المرة إلى الشباب، ولمدة موسم رياضي واحد فقط حتى يونيو 2020.

ومنذ انتقاله إلى الشباب، لم يلعب العويشير، سوى مباراتين فقط، واحدة في الدوري وأخرى في كأس الملك، مستقبلًا خلالها هدفًا.

أما في فترة تواجده السابقة في النصر، فلم يشارك العويشير أيضًا، سوى في مباراتين، استقبل خلالها هدفين، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

"شخبار الضغط" والعالمية صعبة قوية .. صراع الهلال والنصر يشعل تريندات 2019

صراع العالمية مع الهلال.. خطوة مفاجئة من النصر في ملعب الرمز

حمل تطبيق سعودي الآن