وليد الفراج يكشف مفاجأة منتظرة في الاتحاد

تاريخ النشر: 27/12/2019
7093
منذ 4 سنوات
وليد الفراج يكشف مفاجأة منتظرة في الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن مستجدات ملف الأجانب داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك بالتزامن مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية "يناير 2020".

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات، مقابل 8 هزائم.

ونقل الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، عن مصادر اتحادية، نجاح مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، في مخالصة اللاعب التشيلي لويس خيمينيز نهائيًا، بعد إعطاءه كافة مستحقاته المالية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن إدارة الاتحاد، تعمل حاليًا على مخالصة الأرجنتيني إيميليانو فيشيو نهائيًا، وذلك منعًا لرفع اللاعب أي قضية ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشدد وليد الفراج، على أن الحائلي والمسئولين في الاتحاد، يحاولون الآن إقناع الإيفواري سيكو سانوجو، على العودة إلى الفريق مرة أخرى، بعد أن رحل في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بسبب وضعه على قائمة الاستثمار.

وفي الوقت الذي تسعى فيه الإدارة، لإقناع سانوجو بالعودة إلى الاتحاد، فشلت فيه كل المحاولات لمنع رحيل قلب الدفاع المغربي مروان دا كوستا، والذي تقدم بطلب لفسخ عقده، لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

اقرأ أيضا

إصابة صادمة تقتل حلم الهلال والاتحاد في "صفقة الموسم"

صحيفة أرجنتينية تكشف السبب وراء موافقة جيل على عرض الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن