أرسنال يستهدف ضم نجم يوفنتوس.. وسبب يهدد فشل الصفقة

تاريخ النشر: 26/12/2019
424
منذ 4 سنوات
أرسنال يستهدف ضم نجم يوفنتوس.. وسبب يهدد فشل الصفقة

تعرض نادي أرسنال، للسقوط في فخ ضياع النقاط، حين تعادل أمام منافسه بورنموث، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وشهد اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس، إدارة مايكل أرتيتا، للنادي اللندني، في ظهوره الأول، بعد تعيينه منذ أيام، خلفًا لمواطنه الإسباني يوناي إيمري، الذي تعرض للإقالة، على خلفية النتائج غير المقبولة، التي حققها الفريق تحت قيادته.

وذكرت تقارير صحفية، صدرت منذ قليل، أن أرتيتا، طلب من إدارة أرسنال، سرعة الحصول على خدمات أدريان رابيو، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن المدير الفني للجانرز، يرغب في ضم رابيو، على سبيل الإعارة، خاصة أن جرانيت تشاكا، بصدد الرحيل عن الفريق، خلال الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة العجوز، يريد التخلص من الألماني إيمري تشان، والذي انتقل إلى الدوري الإيطالي، قادمًا من صفوف ليفربول، لكنه لم يحصل على عدد دقائق كافٍ للمشاركة.

ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر في ترتيب البريمرليج، برصيد 24 نقطة، بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثاني بترتيب الكالتشيو، خلف إنتر، بالرصيد نفسه، مع أفضلية الأخير بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا

انتعاشة مهمة لأرتيتا قبل مباراته الأولى في قيادة أرسنال

في ظهور أرتيتا الأول.. أرسنال يفشل في الفوز أمام بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن