التفاصيل الكاملة لـ"ملف الأجانب" في الاتحاد.. والأحمدي مستمر

تاريخ النشر: 26/12/2019
6418
منذ 4 سنوات
التفاصيل الكاملة لـ"ملف الأجانب" في الاتحاد.. والأحمدي مستمر

بعد مشاورات طويلة، اتفق الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع الإدارة، على وضع 4 مقاعد لصفقات جديدة "أجنبية"، لدعم صفوفه في يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، على أمل الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات، مقابل 8 هزائم.

طالع أيضًا

رفض الصفقة التبادلية مع الهلال .. 10 رسائل نارية من المريسل لرئيس الاتحاد

إنهاء أزمة مايسترو النصر وصفقات العيار الثقيل.. ملفات ساخنة ترعب السويكت قبل الميركاتو

جماهير الهلال ترد على البليهي.. عايش دور فان دايك وبديله جاهز

وكتبت الساعات الأخيرة، حسم المدرب الهولندي ملف المحترفين الأجانب في تشكيلته، بالتنسيق مع الإدارة، بضرورة استقدام 4 صفقات جديدة، وفتح باب الرحيل أمام أربعة لاعبين في المقابل.

* أولًا.. بريجوفيتش أبرز الراحلين

وينص الجزء الأول في الخطة، على التخلي عن الثلاثي الصربي أليسكندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس والتشيلي كارلوس فيلانويفا، حيث أبلغهم المدرب الهولندي المخضرم بشكل فردي، إمكانية فتح باب الرحيل لأندية أخرى في الميركاتو الشتوي، لصعوبة المشاركة في المباريات.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مقعدًا في قائمة الأجانب، بعد تخليه عن لاعبه التشيلي لويس خيمينيز.

* ثانيًا.. الأحمدي غير قابل للرحيل

الجزء الثاني، تمثل في حسم هوية من يبقى في التشكيلة، وتصدرها كريم الأحمدي المغربي المخضرم، الذي كان يملك عروضًا للرحيل لأندية أخرى، حيث عقد معه تين كات، جلسة مطولة، شدد له فيها على استمراره برفقة زميلية مارسيلو جروهي حارس المرمي البرازيلي، ومواطنه رومارينيو رأس الحربة، وهو الثلاثي الذي يراهن عليه كثيرًا في المستقبل .

* ثالثًا.. المفاوضات تبدأ مع حجازي

ويبدأ تين كات، بالاتفاق مع الإدارة، في حسم أكثر من صفقة مصرية ولاتينية وأوروبية في الفترة المقبلة، يأمل في إبرامها؛ يتصدرها أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، والذي تم التفاوض معه رسميًا في وقت سابق، وطلب من الإدارة ترشيح مهاجمين جدد.

اقرأ أيضا

الفيصل يكشف حقيقة تمييز الهلال وتدخل "الرياضة" لحل أزمة الاتحاد

جماهير الهلال تواجه خطة الاتحاد لتفجير "ثورة" في سوق الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن