من الهلال إلى الأهلي .. المحترف الأوروبي خارج الدوري

تاريخ النشر: 25/12/2019
19818
منذ 4 سنوات
من الهلال إلى الأهلي .. المحترف الأوروبي خارج الدوري

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد رحيل أكثر من لاعب " أوروبي " عن الملاعب السعودية عند بدء فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل لأسباب مختلفة يتصدرها " عدم التأقلم وغياب التألق وتوفير مقاعد " تمهيدا للتعاقد مع لاعبين اجانب اخرين في ظاهرة قد يشهد معها تصدر " المحترف الأوروبي " قائمة الراحلين عن دوري الأمير محمد بن سلمان .

وشهدت الكواليس الأخيرة تصدر 3 لاعبين أوروبين من كبار الأسماء المحترفة قائمة المطروحين للرحيل عن الفريق في يناير المقبل .

1..جيوفينكو يترك الهلال

ويتصدر المشهد في الهلال " الزعيم " الإيطالي المخضرم سباستيان جيوفينكو صانع الألعاب الذى تخطي الثانية والثلاثين عاما والذى يرغب لوشيسكو المدير الفني في تعويضه بلاعب لاتيني في الميركاتو الشتوي القادم بخلاف وجود لاعبين سعوديين في التشكيلة يمكن الإستفادة منهم في مركز جيوفينكو بعد تراجع مستوي اللاعب كثيرا في الفترة الأخيرة .

2.. بريجوفيتش خارج الاتي

ويبرز في الاتحاد إسم أخر أوروبي كبير وهو أليسكندر بريجوفيتش هداف باوك سالونيك اليوناني السابق والذى جاء مردوده ضعيفا برفقة العميد طيلة الدور الأول وخرج من حسابات مديره الفني تين كات في الفترة الأخيرة ومنح الضوء الأخضر للإدارة لفتح ملف التخلي عن اللاعب للتعاقد مع رأس حربة أخر في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

3.. زوكانوفيتش ضحية الأهلي

وفي الأهلي ، أستقر كريستيان جروس المدير الفني على التخلي عن البوسني زوكانوفيتش قلب الدفاع الوافد من جنوي الإيطالي قبل بداية الموسم لعدم الحاجة له وفشله في التأقلم مع الفريق والأجواء السعودية ووجود مدافعين يمكن لهم تعويضه بخلاف رغبة جروس في التعاقد مع محمود علاء مدافع الزمالك المصري الحالي

اقرأ أيضا

في غياب الهلال والأهلي.. نجم الفيحاء يتصدر قائمة "مستر أسيست" بدوري المحترفين

دوري المحترفين| مفاجأة سارة.. الأهلي يستعيد "الثلاثة الكبار" قبل قمة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن