ماذا يحدث في النصر.. صفقة جديدة "تهرب" من يد إدارة السويكت

تاريخ النشر: 23/12/2019
2326
منذ 4 سنوات
ماذا يحدث في النصر.. صفقة جديدة "تهرب" من يد إدارة السويكت

تعرضت خطط نادي النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لصدمة كبرى، وذلك بعد اقترابه من خسارة صفقة هامة جديدة.

والنصر بقيادة رئيسه صفوان السويكت، يسعى لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو الشتوي "يناير 2020"، وخاصة بصفقات محلية للمحافظة على لقبه كبطل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمنافسة على مسابقة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

حصاد الهلال في المونديال| الأرقام تنصف الشهراني أمام الجماهير.. والزعيم يتفوق على ليفربول

الاتحاد يجبر الأهلي على الانسحاب من صفقة مدافع ويست بروميتش

راتبه يتضاعف "7 مرات" بعد التجديد مع النصر.. فيتوريا في قائمة "أغنى المدربين" بالعالم

وأعلن عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان نادي الشباب، وأحد أهم أهداف النصر في الميركاتو الشتوي، أنه يعمل حاليًا مع مجلس إدارة الليوث، بقيادة خالد البلطان، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2020.

وأضاف الصليهم في تصريحات لفضائية "أبوظبي الرياضية"، بعد نهاية مواجهة فريقه أمام الشرطة العراقي، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أن الشباب هو بيته، ورغبته الأولى هي البقاء معه لسنوات عديدة.

وشدد نجم الشباب، على احترامه الشديد للبلطان، نافيًا وجود أي مشاكل معه، وذلك على خلفية مفاوضات التجديد، الذي يقودها وكيل أعماله.

جدير بالذكر أن البلطان، هاجم منذ أيام قليلة الصليهم، كاشفًا عن أنه طلب مبلغ مبالغ فيه للموافقة على تجديد عقده، بالإضافة للحصول على المقدم كاملًا.

والصليهم البالغ من العمر 25 سنة، أحد أبناء نادي الشباب، حيث بدأ اللعب في صفوف الفريق الأول بدءً من عام 2013، قبل أن يخرج في تجربة احترافية لمدة 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة من يناير إلى يونيو 2018، مع فريق رايو فاليكانو الإسباني، ضمن الاتفاقية الموقعة في ذلك الوقت بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة.

ومع الشباب، لعب الصليهم، 106 مباريات بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف حتى الآن، كما أنضم إلى منتخب السعودية في وقت سابق، وشارك معه في لقائين دوليين.

والسويكت منذ توليه رئاسة النصر، في يوليو الماضي، فشل في التعاقد مع أكثر من لاعب محلي، رغم الاتفاق معه؛ مثل: علي لاجامي مدافع الفتح، وسلطان الفرحان متوسط ميدان الرائد، ومحمد الكويكبي جناح الاتفاق.

واعترف السويكت نفسه في تصريح صحفي سابق، أن التوفيق لم يحالف مجلس إدارته لحسم مجموعة من الصفقات الذي كان يرغب في التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

كأس الملك| بعثة النصر تغادر إلى أبها بـ"طائرة خاصة".. ومفاجأة في قائمة فيتوريا

النصر يقتحم تاريخ دوري المحترفين برقم "خرافي"

حمل تطبيق سعودي الآن