الاتحاد يجبر الأهلي على الانسحاب من صفقة مدافع ويست بروميتش

تاريخ النشر: 23/12/2019
13729
منذ 4 سنوات
الاتحاد يجبر الأهلي على الانسحاب من صفقة مدافع ويست بروميتش

لعب العرض المُغر والكبير للغاية، الذى تقدم به نادي الاتحاد، للدولي المصري أحمد حجازي، مدافع نادي ويست بروميتش الإنجليزي، دوراً محورياً في تراجع مسئولو الأهلي المصري، عن التقدم بطلب رسمي لضم حجازي خلال فترة الانتقالات الشتوية التى ستبدأ بعد أيام قليلة.

ورغم أن الأهلي المصري، كان بصدد تقديم عرض رسمي لنادي ويست بروميتش، للحصول على خدمات لاعبه السابق أحمد حجازي، في يناير المقبل إلا أن النادي القاهري، تراجع عن المُضي قدماً في إتمام الصفقة بسبب ضعف المقابل المالي الذي سبق

وحددته إدارة الاهلي، للحصول على خدمات اللاعب خاصة وأن إدارة العميد قدمت عرضاً مُغرياً للحصول على خدمات اللاعب وصلت قيمته إلى 3.4 مليون جنيه إسترليني.

الأهلي، تراجع عن دخول "مزاد" أحمد حجازي سواء استمر الاتحاد في الصراع على الصفقة أم لا حيث أن قدرات بطل مصر المالية لن تُساعده على أتمام الصفقة كما أن مدربه السويسري رينيه فايلر تراجع وطالب بالتعاقد مع مهاجم وليس مدافع رغم أن رئيس لجنة التخطيط بالأهلي أوصى بالتعاقد مع مدافع وتحديداً أحمد حجازي.

ولا يشارك أحمد حجازي مع وست برومتش بصورة منتظمة منذ عودته من فترة الإصابة، التي عانى منها عقب كأس أمم أفريقيا 2019مما جعله يطلب الرحيل من أجل المشاركة مع "العميد" لا سيما أن فريق الاتحاد يعاني بشدة في خط الدفاع.

اقرأ أيضا

تقارير مصرية تكشف تعثر عودة حجازي للأهلي واقترابه من دوري المحترفين

بيليتش ينتقم من لاعبه بعد طلبه الانتقال إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن