انتهت الحكاية.. فيتوريا يخرج عن صمته ويحسم مستقبله مع النصر

تاريخ النشر: 23/12/2019
16477
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية.. فيتوريا يخرج عن صمته ويحسم مستقبله مع النصر

حسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، مستقبله مع الفريق خلال الفترة القادمة، في ظل تضارب الأنباء بشأن بقاءه أو رحيله.

وترددت أنباء قوية عن موافقة فيتوريا على تجديد عقده مع النصر، لمدة عامين قادمين مع موسم ثالث اختياري، في نفس الوقت الذي كشف فيه بعض الإعلاميين البرتغاليين عن عودة المدير الفني إلى بلاده، لقيادة فريق سبورتنج براغا.

اقرأ أيضًا

حصاد الهلال في المونديال| الأرقام تنصف الشهراني أمام الجماهير.. والزعيم يتفوق على ليفربول

الاتحاد يجبر الأهلي على الانسحاب من صفقة مدافع ويست بروميتش

راتبه يتضاعف "7 مرات" بعد التجديد مع النصر.. فيتوريا في قائمة "أغنى المدربين" بالعالم

ونقل الإعلامي الرياضي عبدالمجيد بن طالب، عن وكيل أعمال فيتوريا، تأكيده على أن المدرب البرتغالي أخبره أنه مهتم بالفعل لتجديد عقده مع النصر لسنوات أخرى.

وأشار وكيل فيتوريا، إلى أنه على الرغم من هذا الاهتمام، إلا أن فيتوريا اتفق مع إدارة النصر، على عدم مناقشة تجديد العقد، إلا بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وشدد وكيل المدرب البرتغالي، على أن التركيز كله الآن منصب على تحقيق الإنجازات، وقيادة الفريق الأول إلى منصات التتويج.

ونفى وكيل فيتوريا، اشتراط روي فيتوريا، تجديد عقد بعض لاعبي الفريق الأول؛ مثل نور الدين أمرابط، من أجل الموافقة على توقيع عقود جديدة تربطه بقلعة العالمي.

جدير بالذكر أن فيتوريا، تولى القيادة الفنية لنادي النصر في يناير 2019، ونجح في التتويج مع الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على الرغم من أنه كان متأخرًا عن الغريم الهلال بـ6 نقاط تقريبًا عند استلام المهمة. 

وبالمجمل قاد فيتوريا، فريق النصر في 43 مباراة، حقق خلالها 31 فوزًا و4 تعادلات، مقابل 8 هزائم فقط، وسجل الفريق معه 105 أهداف، واستقبلت شباكه 37 آخرين.

وبخلاف هذه النتائج الرائعة، نجح فيتوريا في اكتشاف مجموعة من المواهب، ومنحها فرصة الظهور مع الفريق الأول؛ مثل أيمن يحيى وفرج الغشيان ونايف الماس.

اقرأ أيضا

النصر يقتحم تاريخ دوري المحترفين برقم "خرافي"

مفاجأة مرعبة.. فيتوريا قد يتراجع عن التجديد مع النصر للانتقال إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن