بيليتش ينتقم من لاعبه بعد طلبه الانتقال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 22/12/2019
12352
منذ 4 سنوات
بيليتش ينتقم من لاعبه بعد طلبه الانتقال إلى الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن تعثر انضمام صفقة كبرى إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2020".

ويُعاني نادي الاتحاد بشدة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يقبع في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة.

ووفقًا للصحفي البريطاني ليال توماس، فإن فريق وست بروميتش الإنجليزي، رفض عرضًا من نادي الاتحاد، للتعاقد مع مدافع المصري أحمد حجازي، في الميركاتو الشتوي.

وأشار توماس في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عرض الاتحاد المالي للتعاقد مع حجازي قدر بـ3.4 مليون جنيه استرليني.

* رد بيليتش

من ناحيته، ألمح سلافين بيليتش، المدير الفني السابق للاتحاد والحالي لوست بروميتش البيون الإنجليزي، إلى وجود أزمة بينه وبين اللاعب، بسبب عرض الاتحاد.

وأكد بيليتش في مؤتمر صحفي، أن استبعاد حجازي من مواجهة برينتفورد، بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، كان بسبب واقعة في مران الفريق حدثت بعد مطالبته بالرحيل إلى عملاق جدة.

ولا يشارك حجازي بصورة منتظمة في تشكيل وست برومتش، تحت قيادة بيليتش، وذلك منذ عودته من فترة الإصابة، التي عانى منها عقب كأس أمم أفريقيا 2019.

جدير بالذكر أن الكرواتي سلافين بيليتش، تولى القيادة الفنية للاتحاد، في الفترة من أكتوبر 2018 إلى فبراير 2019، حيث درب العميد في 17 لقاءً، حقق خلالها 4 انتصارات و5 تعادلات، مقابل 8 هزائم.

وبعد إقالته من الاتحاد، أعرب بيليتش عن غضبه الشديد من إدارة النادي، مؤكدًا على أنه تعرض للخدعة حيث جاء بهدف بناء فريق للمستقبل.

اقرأ أيضا

هل انتقم للنصر؟.. آل سويلم يعلق على "أزمة" الاتحاد الخطيرة

بيليتش يصدم الاتحاد ويرفض التفريط في "بديل" دا كوستا

حمل تطبيق سعودي الآن