جوميز يخرج بتلميح "مثير" عن مستقبله.. ويؤكد: أنا الأكثر شهرة في السعودية

تاريخ النشر: 20/12/2019
525
منذ 4 سنوات
جوميز يخرج بتلميح "مثير" عن مستقبله.. ويؤكد: أنا الأكثر شهرة في السعودية

تحدث النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، عن مسيرته مع نادي الهلال وحياته في المملكة العربية السعودية، ومستقبله خلال الفترة القادمة. 

وجوميز البالغ من العمر 34 سنة، أنضم إلى الهلال في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، في صفقة قدرت بـ7 ملايين يورو تقريبًا، حيث خاض مع الفريق 57 مباراة، سجل خلالها 42 هدفًا وصنع 9 آخرين.

وأكد جوميز في تصريحات لصحيفة "sporx" التركية، أنه يعيش شبابه من جديد في السعودية، حيث بتدرب مع معد بدني خاص، وتحت إشراف طبيب علاج طبيعي.

اقرأ أيضًا

الهلال في المونديال| اعتذار جوميز وصفقات نارية بعد كأس العالم

نجم النصر يرضخ للهروب من "جحيم" فيتوريا

الهلال يقدم عرض للتعاقد مع "القصير المكير" أفضل لاعب في البرازيل

وأضاف النجم الفرنسي: "أنا محبوب للغاية في السعودية، كما أني أكثر لاعب شهرة هناك، وبالتالي لا استطيع أن اتجول في الشارع لأن الجميع يرغب في التصوير معي".

وشدد جوميز، على أنه لا يعلم كيف سيكون مستقبله، حيث يفضل أن يعيش اليوم بيومه ويركز على تقديم كل ما لديه إلى الهلال.

ورد بافتيمبي جوميز، على من يقول إن الانتقال إلى الخليج، نهاية لمسيرة اللاعب، بالتأكيد على أن هذا الأمر غير حقيقي، وأكبر دليل هو أنه حقق كل أهدافه الرياضية عند قدومه إلى المملكة العربية.

واختتم جوميز تصريحاته، بالقول: "أنا ألعب في أفضل نادي في آسيا".

وفي سنة ونصف مع الهلال، قدم جوميز أداءً مبهرًا، حيث شارك في 57 مباراة، سجل خلالها 42 هدفًا وصنع 9 آخرين، محققًا مع الفريق لقب دوري أبطال آسيا.

وكان جوميز العنصر الأهم في تحقيق الهلال لقب دوري أبطال آسيا، عندما سجل 11 هدفًا في 2019، وهو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب من قبل في نسخة واحدة، كما أحرز هدف الزعيم في مرمى الترجي الرياضي التونسي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتأهل بذلك إلى المربع الذهبي، الذي خسر فيه أمام فلامنجو.

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| مدرب مونتيري يشعل المعركة مع الهلال بـ"تحدي ناري"

فعلتها إدارة بن نافل.. الهلال يحسم صفقة الـ10 سنوات القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن