مونديال الأندية| مدرب مونتيري يشعل المعركة مع الهلال بـ"تحدي ناري"

تاريخ النشر: 20/12/2019
2428
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| مدرب مونتيري يشعل المعركة مع الهلال بـ"تحدي ناري"

أكد الأرجنتيني أنطونيو محمد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري المكسيكي، اليوم الجمعة، على صعوبة مواجهة الهلال ولكنه لا يخشى الزعيم، في كأس العالم للأندية.

ويواجه فريق مونتيري المكسيكي نظيره الهلال، غدًا السبت، في تمام الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد خليفة الدولي، على تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وقال أنطونيو محمد في المؤتمر الصحفي لمواجهة الزعيم: "الهلال فريق كبير و يملك لاعبين مميزين و المباراة أمامهم صعبة بالنظر إلى ما قدموه أمام فلامينجو".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "الهلال قدم شوطا مميزا أمام فلامنجو، ولكنهم كانوا مجهدين قليلًا أمام الفريق البرازيلي، وسيكونون أكثر منا ارتياحا لأنهم خاضوا مباراتهم بالمربع الذهبي قبل مباراتنا بيوم".

وأضاف مدرب مونتيري: "المباراة مهمة وبعض اللاعبين سيشاركون للمرة الأولى بالبطولة ولكنهم في النهاية من لاعبي الفريق".

وعن عودة بعض لاعبي فريقه إلى المكسيك، قال أنطونيو محمد: "اتخذنا قرارا بعودة بعض اللاعبين إلى المكسيك لحاجتهم إلى الاستشفاء، ولكن التشكيلة التي ستواجه الهلال قادرة على تحقيق الفوز".

وحول الخسارة أمام ليفربول، أشار مدرب مونتيري، إلى ختلاف مواعيد المباريات بين أوروبا وأمريكا اللاتينية، حيث يمارس الفريق الإنجليزي منافساته في الدوري ولكن في المكسيك الدوري انتهى وحاليا في فترة الراحة.

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| صحف المكسيك.. الهلال عقبة أمام حلم مونتيري في غياب نجومه

مونديال الأندية| لوشيسكو ينفجر غضبا بسبب فلامنجو.. ويكشف سلاح الفوز على مونتيري

حمل تطبيق سعودي الآن