"كل هذا من أجل ضم إبراهيموفيتش يا ميلان".. تعرف على مستجدات التعاقد مع الرحالة السويدي

تاريخ النشر: 19/12/2019
406
منذ 4 سنوات
"كل هذا من أجل ضم إبراهيموفيتش يا ميلان".. تعرف على مستجدات التعاقد مع الرحالة السويدي

ينتهي عقد الرحالة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مع ناديه لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بنهاية ديسمبر الحالي، مما يتيح له الانتقال مجانًا إلى أي نادٍ يرغب في ضمه.

ويرتبط بقوة، اسم اللاعب، بالعودة إلى منافسات الدوري الإيطالي، وتحديدًا الانضمام إلى ميلان، أو نابولي، ومن المحتمل أن يكون بولونيا، الفريق الذي ينجح في خطفه.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" التسلسل الزمني للأحداث، بشأن مفاوضات زلاتان مع أندية الدوري الإيطالي: 

- "انتقل إلى ميلان بالفعل"

توقف إبرا عن المشاركة مع فريقه، منذ أواخر أكتوبر الماضي، على خلفية انتهاء الموسم الرياضي في الولايات المتحدة، وحينها، أشار المسئولين في النادي، أن النجم السويدي، انضم بالفعل إلى ميلان، وبدأ بعضهم، في تمني أيام سعيدة له، في الروسينيري.

- "الموقف يتغير 180 درجة"

أكدت التقارير الصحفية، أن ميلان غير قادر على الإطلاق، على تلبية مطالب إبراهيموفيتش المادية، والذي أراد الحصول على راتب سنوي يصل إلى 9 ملايين يورو، ولكن إدارة النادي العريق، اكتفت بتقديم 6 ملايين فقط.

- "طرف آخر يتدخل فورًا"

يعاني نابولي محليًا، ولكن ليس هذا هو السبب الرئيسي الذي يسعى من أجله الفريق لضم الرحالة السويدي، حيث أعلن لورينزو دي لورينتيس، رئيس نابولي، أنه يحب اللاعب بشكل شخصي، وجلس معه من أجل تناول العشاء سويًا.

- "الصديق وقت الضيق"

يحاول المدير الفني ميهايلوفيتش، مدرب بولونيا، إثبات ذاته، ومن أجل هذا الأمر، طلب من صديقه المقرب زلاتان إبراهيموفيتش، الانضمام له، في انتظار رد السويدي على الطلب.

- "ميلان يستسلم أمام كبرياء زلاتان"

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، اليوم الخميس، أن ميلان بصدد التخلص من مهاجمه ريبيتش، وقطع إعارته من فرانكفورت، من أجل استخدام راتبه الذي يصل إلى 3 ملايين، حتى يستطيع الفريق تلبة رغبات إبراهيموفيتش.

حمل تطبيق سعودي الآن