مدرج سعودي| لاعب "منتهي الصلاحية" وركب تطقطق أمام فلامنجو.. سخرية عنيفة من الهلال

تاريخ النشر: 17/12/2019
7284
منذ 4 سنوات
مدرج سعودي| لاعب "منتهي الصلاحية" وركب تطقطق أمام فلامنجو.. سخرية عنيفة من الهلال

سقط الهلال بهدف مقابل ثلاثة، أمام فلامنجو البرازيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

وبسقوطه أمام فلامنجو، خسر الهلال فرصة التواجد في النهائي العالمي، في أول مشاركة له بالمسابقة، حيث سيواجه الفريق المنهزم من لقاء ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، على المركز الثالث.

وبعد السقوط في النصف نهائي، أبدت جماهير الهلال والأندية المنافسة؛ خاصة النصر والاتحلاد، رأيها في اللقاء، والتي تنوعت ما بين الهجوم على بعض اللاعبين والسخرية، أو تقديم الشكر لنجوم الزعيم والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو وعرض مببرات الخسارة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال الجماهير بعد سقوط الهلال أمام فلامنجو، في نصف نهائي كأس العالم للأندية..

* انتقاد اللاعبين

سخر قطاع كبير من الجماهير، من المدافع علي البليهي، لاعب نادي الهلال، وذلك بنشر مجموعة من "كوميكس" الذي يوضح حال زملاءه بعد الهدف الذي سجله بالخطأ في مرماه.



كما هاجمت الجماهير، ظهير أيسر الهلال ياسر الشهراني، معتبرين أن مدة صلاحيته انتهت، ويجب التخلص منه على الفور والتعاقد مع بديل له.

* تنظيم سيء

بينما دافع قطاع آخر من الجماهير على نجوم الهلال، معتبرين أنهم قدموا كل شيء في المباراة أمام فلامنجو، رغم الخسارة.

وقالت الجماهير: "تنظيم البطولة سيء.. الهلال لعب قبل يومين وفلامنجو أسبوع كامل ما لعب، وهو ما ظهر جليًا في الشوط الثاني بتأثر اللاعبين بدنيًا".



* سخرية عنيفة

من ناحيتها، اعتبرت بعض الجماهير، أن خروج الهلال من نصف النهائي أمر طبيعي، حيث لا يليق به اسم العالمي.

وعلقت الجماهير: "قال عالمي قال.. وفي أول لقاء عالمي خرج المحلي ليعود لمكانه الطبيعي".


بينما تباهى آخرون بإنجاز النصر في مونديال الأندية عام 2000، عندما توج بجائزة اللعب النظيف، بينما في المواجهتين السابقتين للهلال في نسخة 2019، يحصل لاعبيه على كروت حمراء "محمد كنو أمام الترجي، وأندريه كاريلو أمام فلامنجو".


وأيضًا جماهير النصر، لم تنس أن تذكر الهلاليين ببرونو أوفيني الذي أحرز هدف قاتل للعالمي أمام الزعيم في دوري الموسم الماضي، وذلك بذكر اسم برونو هنريكي، لاعب فلامنجو الذي أحرز الهدف الثاني، وقدم مستوى رائع.

وعلقت الجماهير: "ذهب برونو وجاء برونو آخر ليجدد المواجع".


أما الناقد الرياضي بندر الرشود، فسخر من نادي الهلال، بوصف حاله أمام فلامنجو بـ"تطقة أم الركب"، وذلك في إشارة إلى الخوف الكبير على الرغم من الدعم المالي المهول الذي قدم إليه في الفترة الماضية.


اقرأ أيضا

مونديال الأندية| أول تعليق من سالم الدوسري بعد خسارة حلم النهائي

ارفع رأسك فوق أنت هلالي.. 5 مكاسب للزعيم في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن