صور| البرازيل تنتفض عبر تويتر.. "الهزيمة أمام الهلال عار" ونخشى هذا اللاعب

تاريخ النشر: 16/12/2019
13508
منذ 4 سنوات
صور| البرازيل تنتفض عبر تويتر.. "الهزيمة أمام الهلال عار" ونخشى هذا اللاعب

يستعد نادي الهلال، لملاقاة منافسه فلامنجو البرازيلي، مساء غد الثلاثاء، في مباراة مرتقبة، تقام ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية. 

وكان الزعيم، تغلب في مباراة ربع النهائي، على خصمه الترجي التونسي، بهدف نظيف، من توقيع النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 73. 

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الريدز، نظيره مونتيري المكسيكي، بعد غد الأربعاء، في مباراة، تقام في إطار نصف نهائي مونديات الأندية، المقام بقطر. 

وتفوق مونتيري منذ أيام قليلة، على حساب السد القطري -المستضيف- في مباراة انتهت بفوز النادي المكسيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

ويتابع الجمهور، بشغف، أجواء ما قبل اللقاء المنتظر الذي يجمع بين الفريقين السعودي والبرازيلي، في طريقهما إلى نهائي مونديال الأندية، الذي يتوقع الجميع، أن يكون ليفربول، طرفًا فيه. 

ونرصد لكم في "سعودي سبورت"، بالصور، نبض الشارع الرياضي البرازيلي بشأن اللقاء المنتظر، من خلال ترجمة تغريدات عدد من جماهير فلامنجو، على موقع تويتر: 

- الهزيمة من الهلال.. عار

يقلل حساب يحمل اسم "DelfimBisnetto"، من شأن ممثل الوطن، حين كتب تغريدة قصيرة: "سيكون من العار على فلامنجو، أن يخسر أمام الهلال.. عيننا على هزيمة ليفربول". 


- توقع.. غير متوقع! 

يؤمن " Heber Mel" بأن المفاجآت في كرة القدم، باتت أمرًا غير مدهش على الإطلاق، حيث طرح المشجع البرازيلي تخيلًا غير متوقع: "يتحدثون عن مواجهة ليفربول وفلامنجو، ماذا لو تأهل مونتيري والهلال إلى النهائي بدلًا عنهما؟".


- ماذا تقصد يا كارلوس؟

يلمح "carlosemans" إلى ما أثير بشأن الهلال، خلال الفترة الماضية، في مسألة صرف الأموال الطائلة على الصفقات والأجهزة الفنية، حين كتب: "كرة القدم في أوروبا بعيدة عن بقية العالم، ولكن.. مباراة الهلال وفلامنجو، صدام بين الأثرياء، مع فارق كبيرًا جدًا في مصادر التمويل". 


- سيناريو المباراة.. في عيون البرازيلين

يتوقع حساب يحمل اسم "GuiadasAposta"، سيناريو المباراة، من وجهة نظره، حيث غرد: "الفريقان سريعان للغاية، في رأيي، ستتسبب تلك السرعة إلى وقوع أخطاء ومن ثم عدد كبير من البطاقات الصفراء والحمراء، خاصة حينما تكون المباراة بين طرف من أمريكا الجنوبية وآخر من العالم العربي".


- الخوف "فقط" من جوميز

يشرح حساب باسم "cwonkru" إمكانيات خط هجوم الهلال، من وجهة نظره: "لا يملك الهلال هجومًا قويًا مثلما نملك نحن، هناك فقط جوميز، إنه مهاجم جيد، إذا أتيحت له الفرصة، فإنه يسجل ولا يضيع على الإطلاق".








اقرأ أيضا

الاتحاد ينقذ النصر من خسارة "أغلى ألقابه" أمام الهلال

مونديال الأندية| حكم بـ"الصدفة".. مهاجر مغربي يقود مباراة الهلال وفلامنجو النارية

حمل تطبيق سعودي الآن