قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن إطاحة فلامنجو بالبرتغالي خيسوس

تاريخ النشر: 16/12/2019
10537
منذ 4 سنوات
قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن إطاحة فلامنجو بالبرتغالي خيسوس

تترقب جماهير كرة القدم، المواجهة الكبيرة بين الهلال وفلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية، والمقرر لها غدا الثلاثاء في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح الهلال في الوصول إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد تخطي الترجي التونسي في دور ربع النهائي، بهدف نظيف لنجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز.

تسريبات الرحيل

كشفت تقارير برازيلية، عن مفاجأة ستكون كالصدمة على جماهير نادي فلامنجو، بشأن مستقبل البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، والذي نجح في عودة الفريق إلى منصات التتويج المحلي والقاري بعد سنوات طويلة.

عودة البطولات مع خيسوس

وتولى خيسوس مهمة تدريب فلامنجو في بداية الموسم، واستطاع تدعيم الفريق بلاعبين تمتلك الخبرة الفنية على تنفيذ خططه خلال المباريات، وهو ما تم بالفعل، واستطاع التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس بعد غياب 35 عام، والفوز بالدوري البرازيلي بعد غياب 4 سنوات.

رحيل بعد كأس العالم للأندية

أشارت "tntsports" إلى مفاجأة كبرى، برحيل خيسوس عن فلامنجو بعد انتهاء كأس العالم للأندية، وتولي الأرجنتيني خورخي سامباولي المسئولية بدلا منه.

وتابعت أن خيسوس لم يؤكد استمراره مع صفوف فلامنجو في الموسم الجديد، رافضا العرض الذي قدمه إليه المسئولين من أجل تمديد عقده.

وبدأ مسئولو فلامنجو، تنفيذ خطة بديلة، حال رفض خيسوس الاستمرار مع الفريق، ببدء مفاوضات مع سامباولي الذي رحل عن سانتوس مؤخرا، ورفض تدريب بالميراس، ليصبح خيارا متاحا أمام بطل كوبا ليبرتادوريس.

اقرأ أيضا

هل يخون فلامنجو ؟ .. تصريحات مثيرة من كويلار عن مباراة الهلال في مونديال الأندية

نجم النصر: الهلال سيجعل العالم يحترمنا

حمل تطبيق سعودي الآن