نجم النصر: الهلال سيجعل العالم يحترمنا

تاريخ النشر: 16/12/2019
5342
منذ 4 سنوات
نجم النصر: الهلال سيجعل العالم يحترمنا

يستعد نادي الهلال، لمواجهة نارية أمام فلامنجو، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

والهلال يشارك لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، حيث اصطدم بالترجي الرياضي التونسي في ربع النهائي.

وقبل مواجهة فلامنجو، اعتبر البرازيلي برونو أوفيني، نجم نادي النصر السابق والوكرة القطري الحالي، أن الهلال سيجعل العالم كله يحترم لاعبي السامبا الذي ينشطون في المملكة والمنطقة الخليجية.

وأشار أوفيني في تصريحات لقناة "الدوري والكأس" القطرية، إلى أن اللاعبين البرازيليين يتعرضون لانتقادات عنيفة عند الانتقال للعب في المنطقة الخليجية، ويتم اتهامهم بأنهم يضصحون بمسيرتهم الكروية من أجل المال.

وأضاف النجم البرازيلي: "ولكن عندما يلتقي فلامنجو مع الهلال، سيعرف الجميع قوة الدوري السعودي، وأنه ليس بالسهل كما يتوقعون".

جدير بالذكر أن أوفيني، صاحب أشهر هدف للنصر في الموسم الماضي، عندما أحرز هدف في الثواني الأخيرة من مواجهة الهلال، الذي انتصر فيها العالمي (3-2)، ليتوج في النهاية بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

اقرأ أيضا

بمساعدة نجم الهلال.. الوداد "يسخر" من الترجي بصورة مثيرة

بعد أزمة الاتحاد.. جماهير النصر تسترجع معركتها الكبرى مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن