حقيقة اعتذار إدارة النصر لـ"حمد الله" أمام اللاعبين

تاريخ النشر: 15/12/2019
559
منذ 4 سنوات
حقيقة اعتذار إدارة النصر لـ"حمد الله" أمام اللاعبين

واجه نادي النصر، خلال الفترة الماضية، عددًا من الأزمات التي كان بطلها النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل مؤقت، وبرصيد 23 نقطة بعد مرور 11 جولة حتى الآن من المسابقة التي يحمل لقبها.

اقرأ أيضًا

صورة| إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الهلال بخصوص مواجهة فلامنجو بالمونديال

"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي    

قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

وزعم سعد بن ثابت آل مغني، العضو الذهبي السابق بنادي النصر، أن مسئولي العالمي، قدموا اعتذارهم إلى حمد الله أمام اللاعبين، وذلك بعد خطأ المركز الإعلامي، الذي قال في وقت سابق إن اللاعب المغربي غاب عن إحدى الحصص التدريبية بسبب مرض والدته.

واستغرب بن ثابت في حديثه، من تقليل إدارة النصر من شأنها بالاعتذار إلى حمد الله، رغم أن هذا اللاعب اتهم المركز الإعلامي بـ"الكذب"، وشن هجوم عنيف عليه.

* رد حاسم..

من ناحيته، رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، على حديث بن ثابت، بنفيه قيام إدارة النصر، بتقديم أي اعتذار إلى حمد الله.

وكتب العصيمي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "والله يبي يحاسبني على كلامي.. أن الكابتن حمد الله هو من قدم اعتذاره للإدارة".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن أزمة حمد الله مع الإدارة، كانت بها سوء فهم، وتم توضيح وجهات النظر وإنهاء الموضوع بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

النصر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة العدالة

إعلامي يدافع عن جماهير النصر بـ"رسالة غامضة"

حمل تطبيق سعودي الآن