"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي

تاريخ النشر: 15/12/2019
64722
منذ 4 سنوات
"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي

رد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، على تصريحات مدرب الترجي التونسي معين الشعباني، بشأن دور الإمكانيات المالية في بناء فريق الهلال القوي ومنحه القدرة على تحقيق الفوز.

وحقق الهلال فوزًا على الترجي بنتيجة (1-0)، في لقاء الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل بطل آسيا لملاقاة فلامينجو البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي المونديال.

طالع أيضًا

مونديال الأندية| موعد مباراة الهلال ضد فلامنغو.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وقال لوشيسكو، خلال تصريحات صحفية، إن المال لا يكفي وحده لبناء فريق، ولكنه يعد أحد العناصر التي تساعد على تصميم فريق قوي، بينما يبقى العمل المتواصل والإصرار سرًا قويًا لصنع الانتصارات، وليس المال وحده".

وأضاف مدرب الهلال أن مباراة الترجي كانت صعبة، وبطل إفريقيا كان منظمًا دفاعيًا وقويًا، منوهًا بأن لاعبي الهلال ارتكبوا بعض الأخطاء وسمحوا للترجي بصنع الفارق، ولكن الهلال حقق فوزًا مستحقًا في النهاية وكانوا الأكثر سيطرة في الملعب".

يذكر أن معين الشعباني، مدرب الترجي، قد قال إن الفرق الإفريقية لا تمتلك الإمكانيات المالية العالية التي تساعدها على ضم نجوم عالميين، مبينًا أن الهلال صنع الفارق بإمكانيات اللاعبين الأجانب الفردية.

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية| الضغط المرتفع وحرية كاريلو وضربة جوميز أبرز أسباب فوز الهلال

المريسل يؤكد: استفزازي للترجي منح الهلال الفوز في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن