قنبلة الميركاتو.. انتقال 4 نجوم اتحاديين "من العيار الثقيل" إلى الهلال

تاريخ النشر: 15/12/2019
14116
منذ 4 سنوات
قنبلة الميركاتو.. انتقال 4 نجوم اتحاديين "من العيار الثقيل" إلى الهلال

يعيش نادي الاتحاد، أيامًا صعبة للغاية، بعد تأكيد عدد من التقارير الصحفية والإعلاميين الرياضيين، عن هجرة جماعية للاعبي الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن لاعبي الاتحاد لم يحصلوا على رواتبهم لأكثر من 3 أشهر، ما دفع بعضهم إلى تقديم طلب رسمي للرحيل عن الفريق الأول، وقيام آخرون بمغادرة المملكة لحين إنهاء العقد.

اقرأ أيضًا

صورة| إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الهلال بخصوص مواجهة فلامنجو بالمونديال

"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي    

قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

ومن أبرز اللاعبين الذين تقدموا بطلبات رسمية للرحيل، الثنائي المحترف مروان دا كوستا، الذي غادر المملكة وفقًا لآخر التقارير، بالإضافة إلى الصربي أليكساندر بريجوفيتش.

* هجرة إلى الهلال

ونظرًا لهذه الأزمة الكبرى، بدأ بعض الإعلاميين إلى التلميح لانتقال نجوم من العيار الثقيل في الاتحاد إلى قطبي العاصمة الرياض، وخاصة الزعيم الهلالي.

وبعد حديث الإعلاميين، بدأت جماهير الهلال في كتابة آراءها أيضًا، حيث طالبت إدارة فهد بن نافل، لتحرك عاجل من أجل ضم أسماء بعينها من فريق الاتحاد.

- وفيما يلي بعض الأسماء الكبرى التي قد تنتقل من الاتحاد إلى الهلال في الشتاء القادم..

1- مروان دا كوستا

قلب الدفاع المغربي، الذي عانى من إصابات طويلة مع الاتحاد، قدم مستوى رائع في المباريات التي ظهر بها، كما أنه كان أحد الاعبي العميد القلائل الذي ظهر عليهم الروح والقتال داخل المستطيل الأخضر.

وفور تردد أنباء عن مغادرته المملكة، وتقديمه طلب فسخ عقده مع الاتحاد، طالبت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة ناديها، بضمه إلى صفوف الزعيم.

وترى جماهير الزعيم الهلال، أن ضم دا كوستا، ولعبه إلى جوار الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، سيجعل من هذا الفريق قوة لا تقهر، خاصة لضعف اللاعبين المحليين الذين ينشطون في هذا المركز.

2- عبدالإله المالكي

برز بشدة في الأونة الأخيرة، وبالتحديد منذ انتقاله إلى الاتحاد قادمًا من صفوف الوحدة، ويصنف حاليًا كأحد أفضل اللاعبين المحليين في مركز الارتكاز.

وبالفعل يبحث الهلال عن لاعب في مركز خط الارتكاز، خاصة بسبب الإصابات الكثيرة للثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج، وعدم الاقتناع بمستوى الكولومبي جوستافو كويلار.

3- فهد المولد

النجم الدولي التي تنتهي فترة إيقافه بعد اتهامه بتناول المنشطات، في شهر مايو القادم، ألمح في وقت سابق إلى أن إدارة ناديه الاتحاد تتجاهله، وترفض إعطاءه مستحقاته، ولم تضع أي برنامج إعداد له.

وفي أعقاب هذه التصريحات، ترددت أنباء عن تقديم النصر عرضًا رسميًا له لخطفه، ما جعل جماهير الهلال تطالب بالتدخل في الصفقة، ومنع انتقاله إلى قلعة العالمي، لأنه سيكون إضافة كبرى للغريم.

والتقارير الأخيرة، تشير إلى إعجاب إدارة الهلال بفهد المولد، حيث من الممكن التدخل للتعاقد معه بالفعل، في حال قرر الرحيل نهائيًا عن الاتحاد.

4- رومارينيو

أما آخر الأسماء التي قد تنتقل من الاتحاد إلى الهلال، هو المهاجم البرازيلي الكبير رومارينيو، والذي جدد عقده منذ فترة قليلة مع العميد.

ولكن عدم حصول رومارينيو على مستحقاته، قد يدفعه إلى طلب عدم تفعيل العقد الجديد والرحيل إلى الهلال، الذي فاوضه بالفعل قبل أن يجدد.

وكان الهلال يسعى لضم رومارينيو، ليكون بديلًا للسوري عمر خربين، الذي أصبح قريبًا للغاية من مغادرة الزعيم.

اقرأ أيضا

فيلانويفا يهاجم إعلام بلاده: أنا رهن إشارة مدرب الاتحاد

الفيحاء يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن