مفاجأة.. الهلال يحرم الأهلي من التعاقد مع نجم فلامنجو

تاريخ النشر: 15/12/2019
18420
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. الهلال يحرم الأهلي من التعاقد مع نجم فلامنجو

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بكشفها حرمان نادي الهلال، فريق الأهلي من التعاقد مع صفقة هامة خلال الأيام القليلة الماضية.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو الشتوي القادم، للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وذلك بعد الانتكاسات التي تعرض لها الفريق في العام الماضي، وخسارة جميع الألقاب المحلية والقارية.

وأعلنت صحيفة "coluna do fla"، رفض نادي فلامنجو البرازيلي، عرضًا رسميًا من الأهلي، للتعاقد مع نجمه المتألق إيفرتون ريبيرو.

اقرأ أيضًا

صورة| إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الهلال بخصوص مواجهة فلامنجو بالمونديال

"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي    

قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض الأهلي لضم صانع الألعاب قدر بـ16 مليون ريال برازيلي، حيث يتم سداد المبلغ على دفعتين.

وأوضحت أن فلامنجو يرى أن المبلغ المقدم من الأهلي للتعاقد مع ريبيرو ضعيف للغاية، كما أنه يرغب في الحفاظ على استقرار نجومه، قبل الموقعة الهامة أمام الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن الممكن أن يسمع فلامنجو أي عروض جديدة من الأهلي للتعاقد مع ريبيرو، وذلك بعد الانتهاء من المشاركة في مونديال الأندية، وبشرط أن يكون المبلغ المقدم هذه المرة مغري.

جدير بالذكر أن ريبيرو البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف فلامنجو منذ يونيو 2017، كما كان له تجربة سابقة في منطقة الشرق الأوسط عندما مثل شباب الأهلي دبي في الفترة من 2015 إلى 2017.

ومع فلامنجو لعب ريبيرو، 125 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 23 آخرين، في الوقت الذي مثل فيه منتخب البرازيل الأول في ستة لقاءات دولية.

اقرأ أيضا

"الحنين إلى الأب".. لوشيسكو يترك المجد مع الهلال لمساعدة والده

الأهلي يختتم معسكره في أبو ظبي بتدريبات كرة الطائرة

حمل تطبيق سعودي الآن