"الحنين إلى الأب".. لوشيسكو يترك المجد مع الهلال لمساعدة والده

تاريخ النشر: 15/12/2019
10643
منذ 3 سنوات
رازفان لوشيسكو ووالده

لايزال المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، يصنع المجد مع فريقه الهلال، والذي تولى قيادته رسميًا في الأول من يوليو الماضي.

ولوشيسكو البالغ من العمر 50 سنة، نجح في 5 أشهر فقط في تحقيق المجد مع الهلال، بإعادته إلى عرش القارة من جديد بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب 19 سنة كاملة، بالإضافة إلى المشاركة لأول مرة في التاريخ بكأس العالم للأندية، والتأهل إلى المربع الذهابي، بعد الانتصار على الترجي التونسي في ربع النهائي.

اقرأ أيضًا

صورة| إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الهلال بخصوص مواجهة فلامنجو بالمونديال

"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي    

قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

وفي مفاجأة صادمة، كشفت تقارير صحفية، عن أنه رغم صناعة هذا المدرب الروماني الكبير المجد مع الهلال، إلا أنه قد يرحل عن قلعة الزعيم، ولا يستكمل عقده الذي ينتهي في صيف 2021.

وصحيفة "Metro Sport"، أشارت إلى تلقي لوشيسكو، عرضًا من شاختار دونتسيك الأوكراني، لقيادة الفريق الأول بصحبة والده ميرشيا، الذي يتولى حاليًا تدريب منتخب تركيا.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة شاختار، ترى أن لوشيسكو "الأب والابن"، هما الوحيدان القادران على إعادة الفريق الأول إلى وضعه من جديد، بعد النكسات التي تعرض لها في الموسم الرياضي الحالي، بتوديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، والخروج من ربع نهائي الكأس.

وأشارت إلى أن إقناع رينات أحمدوف، رئيس نادي شاختار، لـ"لوشيسكو الأب"، من أجل قيادة الفريق، ليس أمر صعب، خاصة أن المدرب الروماني البالغ من العمر 74 سنة عمل مع بطل أوكرانيا لمدة 12 سنة كاملة من 2004 إلى 2016.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه بعد إقناع لوشيسكو الأب، ستترك للأخير مهمة التأثير على ابنه رازفان لكي يترك الهلال، ويعمل معه في إدارة شاختار دونتسيك.

جدير بالذكر أن رازفان لوشيسكو، قاد نادي الهلال في 20 مباراة حتى الآن، حيث حقق معه 14 انتصارًا و3 تعادلات، مقابل ثلاث هزائم فقط، موسجل الزعيم 51 هدفًا واستقبل 23 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن