صورة| خيسوس يفاجئ الهلال بتصريح جديد غير متوقع

تاريخ النشر: 07/12/2019
7353
منذ 4 سنوات
صورة| خيسوس يفاجئ الهلال بتصريح جديد غير متوقع

خرج البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفلامنجو البرازيلي، بتصريح جديد غير متوقع تحدث فيه عن فريقه السابق الهلال، قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية 2019.

وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة القطرية، يوم 11 ديسمبر وتستمر حتى الحادي والعشرون من نفس الشهر، حيث يلتقي فلامنجو، في نصف النهائي، الفائز من المواجهة التي تجمع الهلال "بطل آسيا" والترجي التونسي "بطل إفريقيا".

اقرأ أيضًا

العالمية تدفع نواف العابد إلى "خيانة" الهلال

بعد أسبوع من اعتزاله.. سر الرصاصة التي قتلت القحطاني و"لحظات مؤلمة" لا تنسى

تقارير.. الخطة الكاملة لتحقيق مبابي حلم الانتقال لريال مدريد

ووفقًا لصحيفة "أبولا البرتغالية"، وضع خيسوس، نادي الهلال، في نفس المكانة مع ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنهما لا يختلفان كثيرًا عن بعضهما البعض.

وقال المدرب البرتغالي، عن إمكانية تحقيق فلامنجو، لقب مونديال الأندية: "الأمر صعب للغاية، حيث يجب علينا أولًا أن نواجه الهلال، الذي هو أقرب للفوز على الترجي".

واعتبر أن الهلال من أقوى المرشحين لنيل اللقب العالمي، مثل ليفربول "بطل أوروبا"، خاصة أنه يعلم إمكانيات الزعيم السعودي الذي سبق وأن دربه لما يقرب من 7 أشهر تقريبًا.


وتولى خيسوس "65 سنة"، تدريب الهلال، في الفترة من يونيو 2018 إلى يناير 2019، حيث قاد الفريق في 20 مباراة، انتصر في 15 منها، وحقق لقب كأس السوبر المحلي، قبل أن يتم إقالته، بسبب خلاف مع رئيس النادي وقتها الأمير محمد بن فيصل.

وبعد الرحيل عن الهلال، تولى خيسوس القيادة الفنية لنادي فلامنجو، في شهر يونيو 2019، حيث يحقق نتائج تاريخية مع الفريق، وذلك بتتويجه بلقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 10 سنوات، بالإضافة إلى كأس كوبا ليبرتادوريس، حيث ظهر في المباراة النهائية بعد غياب 38 عامًا.

وقاد خيسوس، نادي فلامنجو حتى الآن في 36 مباراة، فاز في 28 منها، وتعادل في 6، وخسر مرتين، والمثير في الأمر، أن الفريق البرازيلي، لم ينهزم تحت قيادة المدرب البرتغالي، في آخر 29 لقاء بكافة المسابقات.

اقرأ أيضا

برشلونة "ينصف" الهلال أمام جماهيره الغاضبة بمبررات طرد خيسوس

بعد طرده بسبب "تدمير" الفريق.. مدرب عالمي يعود للنصر ويجلب معه صفقة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن