خليجي 24| هل يتكرر "سيناريو" حمد الله.. حقيقة خلاف رينارد مع ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 07/12/2019
6245
منذ 4 سنوات
خليجي 24| هل يتكرر "سيناريو" حمد الله.. حقيقة خلاف رينارد مع ثنائي الهلال

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، حقيقة خلافه مع ثنائي الهلال سالم الدوسري وسلمان الفرج، على هامش مشاركة الأخضر في كأس الخليج 24، والتي تستضيفها الدوحة القطرية.

ويخوض الأخضر السعودي، تحت قيادة هيرفي رينارد، مباراة نارية أمام البحرين، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات نهائي كأس الخليج، حيث تأهل الأخضر إلى هذا الدور بعد تجاوز عقبة مستضيفة البطولة قطر.

 ونفى رينارد في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، وجود أي خلاف مع الدوسري والفرج، كما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا

العالمية تدفع نواف العابد إلى "خيانة" الهلال

بعد أسبوع من اعتزاله.. سر الرصاصة التي قتلت القحطاني و"لحظات مؤلمة" لا تنسى

تقارير.. الخطة الكاملة لتحقيق مبابي حلم الانتقال لريال مدريد

وأكد المدرب الفرنسي، أنه يشعر بالرضا من مجموعة اللاعبين الحاليين في المنتخب السعودي، حيث يعمل الجميع كـ"فريق واحد"، هدفهم هو تحقيق الإنجازات الرياضية للمملكة العربية السعودية. 

وترددت أنباء عن أن الدوسري والفرج أدعيا الإصابة للغياب أمام قطر في نصف نهائي كأس الخليج، وذلك لأخذ قسط من الراحة ليكونا جاهزين للمشاركة مع الهلال في مونديال الأندية، التي تستضيفها الدوحة أيضًا في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر.

ووفقًا لهذه الأنباء أيضًا، شعر رينارد بغضب شديد من الدوسري والفرج، ودخل في خلاف شديد معهما، في تكرار لأزمته الشهيرة مع عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، أثناء إشرافه على قيادة منتخب المغرب، والذي أدت إلى اعتزال الأخير دوليًا.

اقرأ أيضا

رينارد ينقذ نجم السعودية من "تهميش" الاتحاد

خليجي 24| مدرب البحرين: سنكتب التاريخ أمام السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن