مفاجأة.. عبدالله الحمدان ضربة الهلال المقبلة

تاريخ النشر: 07/12/2019
22494
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. عبدالله الحمدان ضربة الهلال المقبلة

بات التعاقد مع عبدالله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والمنتخب السعودي، هو الضربة المقبلة التي تسعي إدارة نادي الهلال لإبرامها لمواصلة تدعيم صفوف الزعيم، استعدادًا للدفاع عن لقبه بطلًا لدوري أبطال آسيا، في العام المقبل.

وتوج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد تخطي عقبة أوراوا رد ديموندز الياباني، ليعود إلى اعتلاء عرش البطولة الأغلى في القارة بعد غياب 19 سنة.

اقرأ أيضًا

العالمية تدفع نواف العابد إلى "خيانة" الهلال

بعد أسبوع من اعتزاله.. سر الرصاصة التي قتلت القحطاني و"لحظات مؤلمة" لا تنسى

تقارير.. الخطة الكاملة لتحقيق مبابي حلم الانتقال لريال مدريد

وعلم "سعودي سبورت"، تجهيز إدارة الهلال، عرضًا ماليًا كبيرًا لن يقل عن 35 مليون ريال، مع إدخال لاعبين مقايضة في العرض، تمهيدًا للبدء في المفاوضات مع الشباب، لشراء المهاجم الواعد، وضمه إلى صفوف الزعيم سواء في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي، أو مع نهاية الموسم. 

ورحب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، بالتعاقد مع الحمدان، واعتبرها خطوة رائعة لتدعيم خط الهجوم بمهاجم واعد يمكن له اكتساب المزيد من الخبرات، من خلال اللعب بجوار الفرنسي المخضرم بافتيمبي جوميز، هداف دوري أبطال آسيا، في نسختها الأخيرة. 

ولمع عبدالله الحمدان بشكل لافت للنظر مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج 24، وقاد الأخضر للتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة، حيث كان صاحب هدف الفوز على المنتخب القطري في المربع الذهبي، كما ساهم في قيادة منتخب الشباب للوصول إلى كأس العالم قبل فترة وجيزة.

اقرأ أيضا

جوميز يشيد بالنصر.. ويؤكد: الوطن أهم من الهلال

"سحر" مدرب النصر يقود الهلال والسعودية إلى الإنجازات الخارجية

حمل تطبيق سعودي الآن