جوميز يشيد بالنصر.. ويؤكد: الوطن أهم من الهلال

تاريخ النشر: 07/12/2019
3229
منذ 4 سنوات
جوميز يشيد بالنصر.. ويؤكد: الوطن أهم من الهلال

أشاد المهاجم الفرنسي المتألق بافتيمبي جوميز، نجم الهلال، بفريق النصر، مشددًا على أنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، إلى جانب الزعيم والاتحاد والأهلي.

وجوميز "34 سنة"، أنضم إلى نادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، في صفقة قدرت قيمتها بـ7 ملايين يورو تقريبًا.

وأعرب جوميز في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، عن سعادته بالإنجازات التي تحققها المملكة على المستوى الرياضي، والتي كانت آخرها تأهل المنتخب الوطني السعودي إلى نهائي كأس الخليج 24، التي تستضيفها الدوحة القطرية.

اقرأ أيضًا

العالمية تدفع نواف العابد إلى "خيانة" الهلال

بعد أسبوع من اعتزاله.. سر الرصاصة التي قتلت القحطاني و"لحظات مؤلمة" لا تنسى

تقارير.. الخطة الكاملة لتحقيق مبابي حلم الانتقال لريال مدريد

وشدد المهاجم الفرنسي، على أنه رغم إنجاز الهلال بالتتويج بدوري أبطال آسيا، إلا أن الوطن هو الأهم، لذلك يجب أن يقف الجميع خلف الأخضر ويسانده لتحقيق اللقب الخليج.

وأضاف: "أنتظر زملائي في الهلال والذين يتواجدون مع المنتخب السعودي، للاحتفال معهم بكأس الخليج، فور العودة إلى الرياض".

ويواجه الأخضر السعودي، في نهائي كأس الخليج 24، منتخب البحرين، حيث تجاوز في المربع الذهبي، مستضيفة البطولة قطر، بالفوز عليه بهدف نظيف سجله عبدالله الحمدان، مهاجم نادي الشباب.

وعن مشاركة الهلال في مونديال الأندية، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، أوضح جوميز، أن الفريق يستعد لهذا الحدث بشكل قوي من أجل المنافسة على اللقب.

وفي النهاية، أكد بافتيمبي جوميز، أنه لا يعلم حتى الآن موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي الهلال، حيث لا يزال يشعر ببعض الآلام في يده، وذلك بعد إجراءه عملية لعلاج كسر في إصبعه.

ويشارك الهلال لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث يواجه يوم 14 ديسمبر، فريق الترجي التونسي، في الدور ربع النهائي، وحال تأهله، سيضرب موعدًا ناريًا أمام فلامنجو البرازيلي، في المربع الذهبي.

حمل تطبيق سعودي الآن