النصر يخترق الهلال.. ويحصل على معلومة خطيرة ستهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 03/12/2019
33080
منذ 4 سنوات
النصر يخترق الهلال.. ويحصل على معلومة خطيرة ستهز الوسط الرياضي

كشف سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، عن مفاجأة مرتقبة داخل الهلال، سيتم الإعلان عنها في الفترة القليلة القادمة.

واشتعل الصراع بين النصر والهلال، منذ الموسم الرياضي الماضي، سواء داخل المستطيل الأخضر من خلال المنافسة على الألقاب، أو خارجه عن طريق التصريحات والاتهامات المتبادلة.

وأشار الصرامي في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، إلى أن الهلال سوف يصدر خلال الفترة القادمة كتابًا سيتسبب في جدل كبير داخل الأوساط الرياضية السعودية.

اقرأ أيضًا

رئيس الاتحاد الآسيوي السابق يحرج الهلال وينصف "عالمية" النصر

صراع الحذاء الذهبي 2020.. إيموبيلي يتفوق على ليفاندوفسكي وميسي بعيد

لرد اعتبار النصر.. إعلامي يكشف "التاريخ الأسود" للهلال

وأوضح المتحدث باسم النصر، أنه وصله بالفعل بعض الصفحات من هذا الكتاب الهلالي من بعض الشخصيات، واضطلع على ما جاء فيه، والذي قد يستغله البعض من أجل إشعال الصراع بين الفريقين.

وأعلن الصرامي، أنه سيصدر هو الآخر كتاب سيرد فيه على ما جاء في كتاب الهلال، ويوضح فيه حقائق كثيرة وبالوثائق، والتي ستكشف كذب الكثير ممن قام بتزييف التاريخ.

وفي سياق آخر، اتهم سعود الصرامي، نادي الهلال، بترويج شائعات تقديم النصر، عرضًا إلى محمد القاسم، رئيس التعاون، من أجل شغل منصب المدير التنفيذي، داخل قلعة العالمي.

واعتبر الصرامي، أن كره الهلاليين للقاسم، بسبب تلقيهم سبعة أهداف من التعاون في مباراتين فقط، الموسم الماضي، كان وراء نشر هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن التعاون، أخرج الهلال من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018-2019، بالفوز عليه (5-0)، قبل أن يضيع منه الدوري السعودي للمحترفين بتجديد الانتصار عليه (2-0)، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

صورة مثيرة واستثناء غريب.. هل لعب "الفساد" دورا في خسارة نجم الهلال جائزة الأفضل بآسيا

صور| طالبوا بعدم ارتدائه.. قميص النصر الجديد يدفع الجماهير للجنون !

حمل تطبيق سعودي الآن