خليجي 24| احذر يا الأخضر من حرب "التنويم المغناطيسي"

تاريخ النشر: 02/12/2019
138
منذ 4 سنوات
خليجي 24| احذر يا الأخضر من حرب "التنويم المغناطيسي"

امتدح الهولندي إيروين كومان، المدير الفني لمنتخب عمان، نظيره السعودي، قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم الاثنين، بكأس الخليج رقم 24، المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

ويحتل منتخب السعودية، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة خليجي 24 برصيد 3 نقاط، في الوقت التي تتصدر فيه عمان بأربع نقاط.

وقبل ساعات من اللقاء المرتقب الليلة الذي سيحسم بنسبة كبيرة الفرق المتأهلة للدور التالي من المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي الكويت والبحرين، أسهب المدرب الهولندي في الحديث عن منتخب السعودية، ووصفه بأنه من أقوى فرق البطولة، وواحدًا من أهم وأقوى 3 منتخبات مُرشحة للتتويج باللقب الخليجي.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الآسيوي السابق يحرج الهلال وينصف "عالمية" النصر

صراع الحذاء الذهبي 2020.. إيموبيلي يتفوق على ليفاندوفسكي وميسي بعيد

لرد اعتبار النصر.. إعلامي يكشف "التاريخ الأسود" للهلال

كومان تحدث عن حقيقة ثابتة وواضحة وضوح الشمس، فالمنتخب السعودي من أقوى الفرق ودائماً ما يخوض أي بطولة عربية أو خليجية أو قارية بهدف التتويج بها، لكن المدير الفني للمنتخب العماني تحدث كثيراً عن مزايا الأخضر وقدرات لاعبيه الفردية ومهاراتهم العالية، بشكل جعل البعض يرى أن مدرب عمان لجأ إلى طريقة "التنويم المغناطيسي"، والتي يتعمد خلالها بعض المدربين الإشادة المبالغ فيها بالخصم قبل المواجهات الصعبة، من أجل إصابة المنافسين بحالة من الغرور، ما يكون سبباً في هزيمتهم.

المنتخب السعودي بقيادة هيرفي رينارد، عليه أن يتعامل بواقعية واضحة مع مباراة الليلة، وأن يحترم عمان بشكل قوي، خاصة وأنه حامل لقب البطولة، ولابد من التعامل بجدية مع المباراة منذ بدايتها، من أجل تحقيق الهدف الأهم وهو الفوز والصعود للدور التالي.

ويحتاج المنتخب السعودي، للفوز الليلة على عمان، من أجل التأهل، بعدما خسر في المباراة الأولى من الكويت (1-3)، قبل أن يُحقق فوزاً ثميناً على البحرين بثنائية نظيفة سجلها عبد الله حمدان ومحمد خبراني.

حمل تطبيق سعودي الآن