إعلامي: يجب أن يحلم الهلال بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 29/11/2019
778
منذ 4 سنوات
إعلامي: يجب أن يحلم الهلال بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية

أكد الإعلامي حسن عبد القادر، أنه ينبغي على المدير الفني للهلال، الروماني رازفان لوشيسكو، أن يطمح لتكرار إنجاز العين الإماراتي، والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل الهلال لبطولة كأس العالم للأندية 2019، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، بالفوز على أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة (3-0)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالنهائي.

وقال عبد القادر، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "الهلال أفضل من الترجي التونسي، وقادر على تخطيه في الدور الثاني، أما عن فلامينجو البرازيلي، ومدربه خورخي خيسوس، فقد شاهدناه وهو يحول تأخره في النهائي إلى فوز باللقب في آخر دقائق، ولا أعتقد أن يكرر فلامينجو هذا السيناريو، كما أني لا أعتقد أن فلامينجو فريق مرعب مثل ليفربول وأندية أوروبا".

وتابع "أنا ضد التصريحات بأن تعد بتقديم كل ما تستطيع، لا تطلق أي وعود، واعمل وفق إمكانياتك، لأنك إذا وعدت وتخطيت الترجي، ثم خسرت أمام فلامينجو فستغضب عليك جماهير الهلال، وأنا أرى أنه إذا تجاوز الهلال الترجي، وواجه فلامينجو، فسيصبح إنجازًا يقدر للمدرب واللاعبين".

ويلعب الهلال مباراته الأولى في مونديال الأندية، أمام الترجي، بطل إفريقيا، في الـ11 من ديسمبر المقبل، ويتأهل الفائز لملاقاة فلامينجو، بطل أمريكا الجنوبية، في نصف النهائي، في 17 ديسمبر.

اقرأ أيضا

كريري يفي بوعده لنجله.. ويكشف تحدي الهلال القادم

الهلال في المونديال.. ننشر أسرار لوشيسكو قبل موقعة الترجي

حمل تطبيق سعودي الآن