الهلال في المونديال.. ننشر أسرار لوشيسكو قبل موقعة الترجي

تاريخ النشر: 29/11/2019
2692
منذ 4 سنوات
الهلال في المونديال.. ننشر أسرار لوشيسكو قبل موقعة الترجي

على الرغم من الارتباطات المحلية والإقليمية التي تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في دوري الأمير محمد بن سلمان، وكأس خادم الحرمين الشريفين، إلا ان الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لا يفكر حاليا سوى في كيفية تحقيق نتائج إيجابية والتواجد على منصات التتويج عندما يبدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في 14 ديسمبر المقبل.

وعلم "سعودي سبورت"، بدء لوشيسكو إعداد ملف التجهيز لخوض مونديال الأندية بشكل مكثف نرصد تفاصيله في السطور التالية.

1- متابعة الترجي في كل مكان

قرر لوشيسكو وضع فريق الترجي التونسي المنتظر أن يلتقيه في دور الثمانية تحت المنظار عبر متابعة لقاءه مع الرجاء المغربي السبت في دوري أبطال إفريقيا والحصول على تسجيلات 12 مباراة خاضها الترجي في كل بطولاته تحت قيادة معين الشعباني المدير الفني للوقوف على مواطن القوة والضعف لدي منافسه التونسي.

2- جوميز "تمام" والبريك يترقب

من الملفات التي حسمها لوشيسكو حصوله على ضوء أخضر يتمثل في عدم وجود مشكلة طبية تعوق لاعبه الفرنسي بافيتمبي جوميز رأس الحربة المخضرم عن المشاركة بعد إجراء عملية جراحية بسيطة إلى جانب وضع محمد البريك الذي نال إصابة قوية وتمزق شديد تحت التجهيز من أجل ضمان سرعة تأهيله للمباراة.

3- القائمة تحت الإعداد السري

استقر لوشيسكو بشكل مبدئي على قائمة الـ 23 لاعبا المنتظر لها خوض منافسات البطولة المونديالية الكبري يتصدرها عبد الله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، يانج سو هون، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، سالم الدوسري، كاريلو، جيوفينكو، جوميز.

اقرأ أيضا

لوشيسكو: اللاعبون هم السر في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

ليس لأنه مدرب كبير.. الكشف عن "سر" تعاقد الهلال مع لوشيسكو

حمل تطبيق سعودي الآن