كيف يفكر النصر في فترة التوقف؟ .. عبدالفتاح آدم سلاح فيتوريا الجديد

تاريخ النشر: 29/11/2019
2545
منذ 4 سنوات
كيف يفكر النصر في فترة التوقف؟ .. عبدالفتاح آدم سلاح فيتوريا الجديد

تغييرات عديدة يخطط لها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حاليا خلال فترة التوقف الحالية استعدادا لإستئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 واستعادة ذاكرة الإنتصارات وانعاش أحلامه في الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي .

وتشير المعلومات الواردة من داخل نادي النصر إلى نية فيتوريا في اعادة الثنائي أحمد موسي وعبدالفتاح أدم للعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر خلف عبدالرزاق حمد الله في محاولة لتحسين الجانب التهديفي للعالمي في المستقبل بعدما تأثر الفريق سلبا بنجاح المنافسين في مراقبة لاعبه عبدالرزاق حمد الله الهداف الأول للفريق وللدوري في الموسم الماضي .

واستغل المدرب البرتغالي وديته المغلقة مع أهلي دبي الإماراتي التي تعادل فيها 2/2 في تجهيز موسي وأدم فنيا وإشراكهما على أمل تجهيزهما فنيا وبدنيا للمباراة الصعبة المرتقبة .

في الوقت نفسه ، عقد فيتوريا اجتماعا مع عبدالفتاح أدم شدد له خلاله على منحه الفرصة الكاملة في المشاركة أساسيا في المباريات عند استئناف الدوري حال استعادته لياقته البدنية للإستفادة من قدراته في مركزي رأس الحربة والجناح المهاجم خاصة وانه من الصفقات التي أبرمها قبل بداية الموسم من أجل تدعيم الهجوم وينتظر منه الكثير في المرحلة المقبلة .

يذكر ان النصر حصد 20 نقطة في أول 10 مباريات له في سباق الموسم الجاري ويحتل المركز الثاني خلف الهلال .

اقرأ أيضا

النصر يكشف تطورات أزمة حمد الله وأمرابط بـ"صورة"

صورة| كواليس جديدة عن أزمة النصر.. حمد الله انتزع "شارة الكابتنية" بالقوة من اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن