سعودي لايت| تعافى من السرطان.. اسم جديد ينضم لقائمة مانشستر يونايتد أمام أستانا

تاريخ النشر: 26/11/2019
380
منذ 4 سنوات
سعودي لايت| تعافى من السرطان.. اسم جديد ينضم لقائمة مانشستر يونايتد أمام أستانا

يستعد نادي مانشستر يونايتد، لملاقاة منافسه أستانا الكازاخستاني، في مباراة تقام الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وأعلن المدير الفني أولي جونار سولسكاير، مدرب الفريق، استدعاء الشاب ماكس تايلور البالغ من العمر 19 عامًا، للمرة الأولى، في قائمة الشياطين الحمر. 

واعتاد النادي الإنجليزي العريق على ضم الوجوه الشابة الموهوبة إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم بين الحين والآخر، لذلك لا يعد الأمر جديدًا أو غريبًا يستحق إلقاء الضوء عليه.

ولكن.. الأمر الهام في خبر استدعاء تايلور، أن اللاعب غاب لمدة عام كامل عن ممارسة اللعبة، بسبب إصابته بمرض السرطان في الخصية.

وانتصرت الإنسانية على الأمور الفنية، حيث تناقل المتابعون الخبر، على وسائل التواصل الاجتماعي، بالكثير من العاطفة والسعادة، لأن اللاعب البطل يستحق هذا التكريم دون شك.

ونجح تايلور في هزيمة السرطان بالإرادة والإيمان، ليعود إلى لعب كرة القدم، والاستمتاع بحياته كما يجب، والآن يستعد اللاعب للمشاركة الأوروبية، بقميص مانشستر يونايتد.

وتأهل يونايتد رسميًا إلى دور الـ32 من البطولة، في انتظار ضمان المركز الأول، حيث يمتلك الفريق 10 نقاط في الصدارة، بينما حصل ألكمار الهولندي على 8 نقاط في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتدخل من أجل إنقاذ بيل.. وريال مدريد يشترط

شيفيلد يحبط ريمونتادا مانشستر يونايتد بتعادل قاتل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن