مانشستر يونايتد يتدخل من أجل إنقاذ بيل.. وريال مدريد يشترط

تاريخ النشر: 24/11/2019
729
منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد يتدخل من أجل إنقاذ بيل.. وريال مدريد يشترط

يعيش الويلزي جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، أيامًا من القلق والتوتر، داخل صفوف الفريق، على خلفية الأزمات العديدة، التي أثارها اللاعب، خلال الأيام الأخيرة.

وكان بيل، احتفل بطريقة مثيرة، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات أمم أوروبا 2020، حين رفع علم، مكتوبًا عليه: "ويلز، الجولف، مدريد" على الترتيب، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في العاصمة الإسبانية.

وتزعم صحيفة ذا صن البريطانية، أن مانشستر يونايتد، بصدد التدخل من أجل إنقاذ رأس بيل من مقصلة جمهور ريال مدريد، الذي أطلق صافرات الاستهجان على اللاعب، في مباراة النادي الملكي الماضية. 

وكان ريال مدريد، انتصر أمس السبت، على حساب ريال سوسيداد، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة شارك فيها بيل، في الدقائق الأخيرة من عمرها. 

وبالعودة إلى موقف الشياطين الحمر، أكدت الصحيفة أن اللاعب الويلزي، من شأنه أن يحل أزمات الفريق الهجومية، ولذلك، تسعى إدارة النادي إلى الحصول على خدمات اللاعب في الفترة القادمة.

ويقف أجر اللاعب الأسبوعي، عائقًا أكبر أمام إتمام الصفقة، حيث يطلب بيل 600 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهو رقم أعلى بكثير من أي راتب يحصل عليه لاعب في الدوري الإنجليزي.

ومن أجل إقناع إدارة ريال مدريد بالتخلي عن بيل، ينوي يونايتد إقحام الفرنسي بول بوجبا في الصفقة، أيضًا من أجل تقليل النفقات، وتوفير راتب الويلزي. 

وارتبط اسم بوجبا كثيرًا بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية، بناءً على رغبة المدير الفني زين الدين زيدان، الذي أعلن في أكثر من مناسبة، أنه يتمنى بشدة، ضم مواطنه بوجبا. 

اقرأ أيضا

راموس وزيدان ينقذان جاريث بيل من جحيم سانتياجو برنابيو

"سبورت" تفتح النار: لا زلنا ننتظر ديمبيلي الذي وصل لمفترق طرق !

حمل تطبيق سعودي الآن