الصفقة على الأبواب.. النصر أو الأهلي يستعدان لإعلان التعاقد مع "بلعمري"

تاريخ النشر: 23/11/2019
3244
منذ 4 سنوات
الصفقة على الأبواب.. النصر أو الأهلي يستعدان لإعلان التعاقد مع "بلعمري"

قام النجم الجزائري جمال بلعمري، قلب دفاع نادي الشباب، بخطوة جديدة تقربه من الرحيل عن فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبلعمري البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف نادي الشباب، منذ عام 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وحذف بلعمري، تعريفه كلاعب في الشباب، من صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وذلك في خطوة لتأكيد رغبته في الرحيل عن النادي.

وكان الصحفي الجزائري حمزة برقاوي، أكد في وقت سابق، أن بلعمري، أخبره بأنه لن يستمر في صفوف الشباب، وسيرحل في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بسبب خلافاته مع خالد البلطان، رئيس ناديه.

وفي أعقاب تصريحات برقاوي، كشف المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي، عن إمتلاكه معلومة مؤكدة بأن بلعمري، سينتقل إلى نادي كبير في السعودية، بعد رحيله عن الشباب، الذي يملك عقد معه حتى صيف 2021.

* معركة كبرى

ومع الأنباء الكثيرة بشأن رحيله عن الشباب، اشتعلت معركة كبرى بين أندية الهلال والنصر والأهلي، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

ولكن آخر الأنباء، أكدت أن الهلال ابتعد عن المنافسة للتعاقد مع اللاعب، حيث انحصر الصراع بين النصر والشباب، واللذان أصبحا قاب قوسين أو أدنى من ضم بلعمري.

- النصر

مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، ترغب في التعاقد مع بلعمري، نظرًا لاقتراب رحيل صخرة دفاع الفريق مايكون بيريرا.

ومايكون تنتهي إعارته إلى النصر، في الصيف القادم، وهناك أنباء مؤكدة على رفض فريقه جلطة سراي التركي، التخلي عنه بصفة نهائية.

ويرى مجلس إدارة النصر، أن بلعمري، هو اللاعب الوحيد القادر على سد الفراغ الذي سيخلفه مايكون داخل الفريق، الذي حقق لقب أغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي.

- الأهلي 

العلاقة القوية بين يوسف بلايلي، نجم النادي الأهلي، وجمال بلعمري، والتي تظهر جليًا مع منتخب الجزائر، وراء الأنباء عن اقتراب قلعة الراقي من ضم صخرة الشباب.

وبالفعل الأهلي يبحث عن ضم مدافع جديد، في ظل اقتراب رحيل البوسني إرفين زوكانوفيتش في يناير، حيث اقتصرت خيارات الراقي بين المصري محمود علاء، مدافع الزمالك، وجمال بلعمري.

جدير بالذكر أن بلعمري، يملك معدل خرافي في قطع الكرات بالدوري السعودي للمحترفين 2019-2020، بمعدل "6.4" قطع للكرة من الخصم في اللقاء الواحد.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. هذا النادي في انتظار موقف بالعمري مع الشباب

نانت الفرنسي يفتح باب رحيل بلعمري عن الشباب في الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن