نانت الفرنسي يفتح باب رحيل بلعمري عن الشباب في الشتاء

تاريخ النشر: 07/11/2019
355
منذ 4 سنوات
نانت الفرنسي يفتح باب رحيل بلعمري عن الشباب في الشتاء

يبدو أن حالة الأستقرار التى يعيش فيها فريق الشباب هذا الموسم لن تدوم كثيراً بسبب الأزمات والمشاكل المتوقع أن يشهدا الفريق خلال الفترة المقبلة حيث خرجت أنباء من داخل مقر النادي الكبير تُفيد برغبة أكثر من لاعبي شبابي في الرحيل خلال إنتقالات الشتاء المقبلة.

الشباب الذى يُقدم حاليا عروض محلية قوية مع مدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون فبعد 9 جولات من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر ، الهلال يواجه أزمة قد تنفجر بين عشية وضحاها بسبب "هوجة" الرحيل المتوقعة.

الدولي الجزائري جمال بلعمري ، مدافع الشباب ، أكثر اللاعبين في الفريق الذين يُفكرون بجدية في الرحيل عن الفريق خلال يناير المقبل لخوض تجربة إحترافية جديدة حسب تسريبات خرجت من داخل الشباب مؤخراً.

بلعمري لديه عروض من دوريات عربية وأخرى من الدوري الفرنسي وتحديداً من نادي نانت بجانب عروض أخرى من دوريات عربية أبرزها من الدوري الأماراتي بل أن الأتحاد السعودي يرغب هو الأخر في الفوز بخدمات المدافع الجزائري الذي قاد بلاده للتتويج بأمم أفريقيا الأخيرة بمصر.

رغبة بلعمري في الرحيل جاءت بعد حدوث صدام بينه وبين ادارة الفريق برئاسة خالد البلطان على خلفية مستحقاته المتأخرة الأمر الذى جعل بقاء اللاعب مع الشباب يبدو صعباً في ظل العروض القوية والمغرية التى تلقاها مؤخراً وأبرزها عرض نانت الذى يبدو الأقرب للنجم الجزائري لرغبته في اللعب بأوربا.

اقرأ أيضا

إعلامي يكشف.. "هل ينتقل نجم الشباب إلى الأهلي"

الشباب ينهي آمال الهلال في التعاقد مع "صمام الأمان"

حمل تطبيق سعودي الآن